الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف على تعليق "هنا جودة" بعد تصدرها للتصنيف العالمي لتنس الطاولة

تعرف على تعليق "هنا جودة" بعد تصدرها للتصنيف العالمي لتنس الطاولة
تعرف على تعليق "هنا جودة" بعد تصدرها للتصنيف العالمي لتنس الطاولة

كتب - شريف مدحت

علقت هنا جودة، لاعبة منتخب تنس الطاولة، على تصدرها التصنيف العالمي لناشئات تنس الطاولة من الاتحاد الدولي للعبة، كأول مصرية وعربية وإفريقية تتصدر التصنيف، وكتبت عبر صفحتها الشخصية "وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ ۚ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ"، الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه أول التصنيف الدولي تحت 15 سنة بنات في تصنيف الاتحاد الدولي لتنس الطاولة، فضل من الله والحمد لله أول لاعبة مصرية عربية إفريقية تصل لهذا التصنيف، أول خطوة في الطريق.. طريق حلمي لميدالية أولمبية لمصر "دعواتكم الجميلة".



 

تٌعد "هنا جودة" أسطورة في لعبة تنس الطاولة، في ظل تألقها وفوزها على لاعبات أكبر منها سنا، حيث تبلغ من العمر 12 عاما، وتغلبت على لاعبات من فرق السيدات، أي يكبرنها بما يزيد عن العشر سنوات.

 

وحصدت "هنا جودة" الشهر الماضي المركز الأول والميدالية الذهبية بمنافسات بطولة البرتغال الدولية للناشئين تحت 15 سنة في منافسات الزوجي مع فريدة بدوي لاعبة المنتخب أيضًا، كما حققت اللاعبة الميدالية الذهبية في منافسات الفردي والزوجي لتحت 18 سنة أيضا".

 

ومن بين الإنجازات التي حققتها هنا أيضًا احتلال المركز الرابع في منافسات بطولة العالم للقارات، والتي أقيمت بالهند لتحصل على الميدالية البرونزية في البطولة.

 

يذكر أن "هنا جودة" حققت لقب بطولة الجمهورية للسيدات مع فريق الأهلي، حيث أنها تلعب في فريق تحت 12 سنة، ووفقًا للائحة فإن كل لاعب من حقه أن يخوض منافستين فقط، وحالة تواجده ضمن أول 8 مراكز في الترتيب بعد خوض المنافسات يصبح من حقه المشاركة في الحدث الثالث، وهو ما حدث مع اللاعبة، حيث خاضت منافسات تحت 12 وتحت 15 سنة، وحصلت على المركز الأول، بالتالي كان من حقها لعب منافسات تحت 18 سنة، وبعد خوض المنافسات حصلت على المركز الأول أيضا فأصبح وفقا للائحة من حقها أن تشارك في المنافسات التالية، وهي مرحلة الشباب ثم السيدات، وبالفعل التقت مع فرح عبد العزيز التي تبلغ 27 عامًا، وتغلبت الفتاة الصغيرة على منافستها بسهولة، وحصدت لقب بطولة الجمهورية لناديها.