عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في حملة بالبحيرة

إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في حملة بالبحيرة
إزالة 22 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في حملة بالبحيرة

البحيرة - محمد البربرى

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، تكثيف حملات إزالة التعديلات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمتابعة المستمرة لمنع أي تعديات وإيقاف البناء المخالف فورا للحفاظ على الرقعة الزراعية وردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة.



وأسفرت حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية التي نفذتها الوحدات المحلية لمراكز أبو حمص وحوش عيسى والدلنجات وإدكو والمحمودية عن إزالة 22 حالة تعدٍ على مساحة 7177 مترا مربعا.

وتمثلت قرارات الإزالة في 5 حالات تعدٍ بمدينة أبو حمص وقرى (بسنتواي وبلقطر) على إجمالي مساحة 560م عبارة عن حفر لإنشاء قواعد خرسانية وشدات سملات وأعمدة خرسانية حيث تم ردم الحفر وإزالة الشدات الخشبية وإيقاف الأعمال.

كما تمت إزالة ٦ حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بنطاق الوحدة المحلية لقرية الكوم الأخضر بحوش عيسى على مساحة 532م عبارة عن حفر معد للبناء ومباني بالطوب الأبيض وإزالة ٨ حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقرى (المسين- كوم زمران- طيبة) بالدلنجات بمساحة ٥٢٨٥ مترا مربعا عبارة عن مباني من الطوب الأبيض والمونة الاسمنتية.

كما تم إزالة حالة تعدٍ بالبناء على أرض زراعية بشرق مدينة إدكو بمساحة ١٠٠م٢ حيث تم إزالة الأعمال والتحفظ على مواد البناء كما تم إزالة حالة تعدٍ على أرض أملاك دولة بمساحة ٥٠٠ متر مربع وإزالة شدة خشبية على الأرض الزراعية بمساحة ٢٠٠م تابعة للإصلاح الزراعي بقرية ديروط بالمحمودية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز