عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

والد بلطجى بالفيوم يتخلص من ابنة ويبلغ عن مقتلة خلال المظاهرات

 



لم يجد رجب عبد الفتاح السيد 57 سنة " عامل " والد المسجل خطر و حيد  سوى توثيقة بالحبال و ضربة حتى الموت ثم يبلغ عن أختفائة منذ مظاهرات الجمعة الماضية .
 
كان اللواء سعد ذغلول سعد ذغلول مدير أمن الفيوم  قد تلقى أخطارا من العميد مصطفى عطوة مأمور قسم الفيوم بالعثورة على جثة وحيد رجب عبد الفتاح 28 سنة مسجل خطر مقيم بمنطقة الشيخ شريف بحى الصوفى بمدينة الفيوم ملقاه أسفل الكوبرى العلوه بالقرب من شريط القطار بمنطقة الحادقة.
 
كشفت تحريات الرائد أحمد حبيب رئيس مباحث قسم الفيوم و معاوناه النقيبين محمد خضر و أسلام معوض تحت أشراف العميد محمد الشامى مدير  المباحث الجنائية بالمحافظة أن القتيل مسجل خطر سرقات و بلطجة و أن والدة قام بتوثيقة بالحبال و ضربة و تعذيبة تأديبا لة على سرقة دراجة بخارية  وعدم الأنصياع لرغبة والدة بالبعد عن السرقات و أثارة المشاكل و أن المسجل خطر توفى بعد عمليات الضرب و التعذيب و أن والد أراد الخلاص من جثتة بألقائها تحت اسفل الكوبرى العلوى و الأدعاء بأن المسجل خطر قتل خلال مشاركتة فى مظاهرات الجمعة الماضية .
 
و أشارت التحريات الى أن القتيل كانت تظهر على جثتة علامات التعذيب و ليس به أثار طلقات نارية أو طعنات بالجسد .
 
تم القاء القبض على والد المسجل خطر و الذى أعترف بأرتكابة للجريمة للخلاص من نجلة الذى جلب لة العار . أحيل المتهم لنيابة قسم الفيوم و التى قررت حبسة 4 أيام على زمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز