عاجل
السبت 24 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

ننشر.. خريطة تغطية ماسبيرو لاحتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو

ننشر.. خريطة تغطية ماسبيرو لاحتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو
ننشر.. خريطة تغطية ماسبيرو لاحتفالات ذكرى ثورة 30 يونيو

كتبت - هند عزام

بث مباشر بالتعاون بين قطاعي الأخبار والقنوات الإقليمية.. كاميرات ماسبيرو تجوب المحافظات



سيشهد قطاع الأخبار وقطاع القنوات الإقليمية بثًا مباشرًا للاحتفال بالذكرى الخامسة لثورة 30 يونيو ومتابعة الاحتفال من مختلف المحافظات المصرية وذلك بإلقاء الضوء على كل المشروعات والإنجازات في مختلف المجالات من خلال مجموعة من اللقاءات وفترات الهواء والتقارير الخارجية أثناء التغطية المفتوحة والإذاعات الخارجية التي يتم إعدادها خصيصا لتغطية الحدث.

 

ومن المقرر أن تبدأ فعاليات الاحتفالية يوم السبت الموافق 30 يونيو صباحًا بداية من "المنصة" بقناة السويس ثم تتنقل كاميرات قطاع الأخبار وقطاع القنوات الإقليمية في بث مباشر بين "محور المحمودية" ومن أمام قصر عابدين ثم من مصر الجديدة والمحليات، حيث ينتقل البث المباشر إلى محطة كيما بأسوان وأيضا إلى الأنفاق بمدينة الإسماعيلية والي مدينة العلمين الجديدة ثم إلى شرق النيل ومحافظة المنيا حيث المنطقة الصناعية هناك.. بالإضافة إلى عدد من المناطق الخاصة بالمشروعات العملاقة التي تمت مؤخرا.

 

وقد أكد الإعلامي عمرو الشناوي رئيس قطاع الأخبار ضرورة أن تخرج هذه الاحتفالية بشكل غير تقليدي بإلقاء الضوء على كل المشاريع والإنجازات على أرض الواقع وذلك هو دورنا في الوقوف جميعا خلف القيادة السياسية على طريق الإصلاح حتى تتقدم بلادنا أكثر نحو الاستقرار الاقتصادي وفي كل المجالات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز