عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ القليوبية يتفقد مطبعة المدارس الفنية بحي شرق شبرا الخيمة

محافظ القليوبية يتفقد مطبعة المدارس الفنية بحي شرق شبرا الخيمة
محافظ القليوبية يتفقد مطبعة المدارس الفنية بحي شرق شبرا الخيمة

القليوبيه - حنان عليوه

تفقد اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، مطبعة المدارس الفنيه بشبرا الخيمة التي تقوم بطباعة الكتب الدراسية للمدارس الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية، حيث قامت المطبعة بطباعة 20 ألف نسخة من عدة كتب مختلفة تتم مراجعتها من قبل وزارة التربية والتعليم ثم تنقيحها وطباعتها بالمطبعة من قبل عدد من الفنيين والطلاب.



 

وشارك في الزيارة طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وصادق السيد مدير عام التعليم الفني بالمحافظة، والدكتورة عزيزة السيد رئيس حي شرق شبرا الخيمة.

 

وقال وكيل التعليم إن المطبعة توفر للوزارة مليون جنيه في الفصل الدراسي الواحد بالاضافة إلى أنه يتم تدريب جميع الطلاب بالمدارس الفنيه 4 أيام بهذه المطبعة والمصانع الموجودة بالمحافظة، وذلك في إطار صقل مهارات الطلاب ربط التعليم النظري بالعملي كما تقوم المطبعة أيضا بطباعة جميع كتب مدرسة الضبعة النووية وملف التعليم والتدريب المذوج للمدارس الصناعية وملف التقديم الثانوي والصناعي وذلك لاستخدمها أحدث أساليب الطباعة التكنولوجويه الحديثة.

 

وتابع عشماوي بتفقد مراحل الطباعة وأبدى إعجابه الشديد بما يقوم به الطلاب والفنيين وإنتاج الكتاب الدراسي من البداية وحتى النهاية على أعلى مستوى ينافس المطابع الخاصة، كما قدم أيضا الشكر لهم علي مجهودهم مطالبا التوسع وطباعة عدد أكبر من النسخ لخدمة العملية التعليمية.

 

وأكد عشماوي علي دور التعليم الفني وضرورة النهوض به والإهتمام بتدريب الطلاب مشيرا إلى أن التعليم الفني قاطرة التقدم والازدهار لأي دولة وتقدم المحافظة كامل الدعم.

 

وأعطى تعليماته برصف شارعي مجمع المدارس ببهتيم إسكو ببلاط الإنتر لوك بتكلفة مليون جنيه.

 

 
 

 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز