عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«غالي» و«صلاح» سعيدان بودية الأهلي وروما.. والنجم المصري: «الشياطين الحمر» الأفضل

«غالي» و«صلاح» سعيدان بودية الأهلي وروما.. والنجم المصري: «الشياطين الحمر» الأفضل
«غالي» و«صلاح» سعيدان بودية الأهلي وروما.. والنجم المصري: «الشياطين الحمر» الأفضل

كتب - محمد يوسف

إنتهي منذ قليل المؤتمر الصحفي للمباراة الودية بين روما الإيطالي والأهلى المصري، حيث جمع المؤتمر كلاً من سباليتي المدير الفني للفريق الإيطالي، محمد صلاح نجم فريق روما، مارتن يول المدير الفني للنادى الأهلى والمترجم الخاص به، وحسام غالي قائد النادي الأهلى، وعبد العزيز عبد الشافي، رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلى.



ومن خلال المؤتمر أكد محمد صلاح لاعب روما، أن فريق الأهلى سيكون أكثر تركيزاً من نظيره فريق روما خلال مباراة الغد، حيث أن الأهلى يبحث عن المواجهات القوية من أجل التطوير المستمر، خاصة وأن الأهلى يبحث عن درع الدوري المفقود، لذلك سيحاول جاهداُ تقديم أفضل مستواياته غداً

وأضاف أنه يعلم طريقة لعب الأهلى من خلال المباريات التى جمعتهم سوياً، حينما كان يلعب صلاح في صفوف المقاولون العرب.

وقال سباليتي، المدير الفني لفريق روما أنه سعيد بمواجهه أفضل فريق يمثل العرب وأفريقيا، مؤكداً أن ودية الأهلى ستؤثر بالإيجاب على الفريق الإيطالي، خاصة وأن طريقة لعب الأهلى مختلفة تماماً عن الطريقة الأوروبية التى يشهدها الفريق الإيطالي يومياً ، متمنياً أن يظهر الفريقين بشكل جيد خلال المباراة.

وفيما أعرب مارتن يول المدير الفنى للأهلى، عن سعادته بتولى تدريب فريق الأهلى، مشيداً بالأداء المتميز الذي وصل إليه الفريق مؤخراً ، مضيفاً أن الكرة العربية أصبحت في تطور مستمر ، وخاصة المصرية، التى أنجبت كل من أحمد حسام ميدو، وحسام غال، ومحمد صلاح ومحمد النني وغيرهم ، مؤكدأ أنه يرى أن حسام غالي يعتبر الأفضل في شمال أفريقيا بلا منافس.

وأعلن يول خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، أن لا نية له في الرحيل عن النادى الأهلى مهما كانت الإغراءات الخارجية، مؤكداً أنه سعيد بالبقاء مع المارد الأحمر، مضيفاً أن الأهلى جاء للإستمتاع بالمباراة وأن جميع لاعبي الفريق سيقدمون عرضاً متميزاً خلال ودية الغد.

وعن حسام غالى قائد فريق الأهلى، فقد قال إن نادية سبق له وأن واجه فريق روما وغيرها من الفرق الأوروبية ، ولم يهب الوقوف أمام كبار أوروبا، خاصة وأنه أكثر الأندية تتويجاً بالبطولات المحلية والقارية.

وتقدم عبد العزيز عبد الشافي، رئيس قطاع الكرة بالنادي الأهلي، بالشكر للشركة الراعية للمباراة، مضيفاً أنه سعيد بعودة الفريق للعلب على ملعب هزاع بن زايد، والحضور إلى الإمارات مرة أخري، خاصة وأنه يشعر بأنه في وطنه الثاني منذ أن وصله. 

يذكر أن فريق الأهلى المصري سيواجه فريق روما الإيطالي من خلال مباراة ودية على ملعب هزاع بن زايد، بمدينة العين الإمراتية، بحضور جماهيري كبير من الطرفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز