عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

علاء العشري لاعب المطرقة يعتذر لاتحاد ألعاب القوى

علاء العشري لاعب المطرقة يعتذر لاتحاد ألعاب القوى
علاء العشري لاعب المطرقة يعتذر لاتحاد ألعاب القوى

كتبت - فاطمة التابعى

تقدم اللاعب علاء العشري لاعب الإطاحة بالمطرقة بإعتذار رسمي مكتوب الى الاتحاد المصري لألعاب القوى ورئيسه الدكتور وليد عطا عن ما بدر منه بشكوى الاتحاد للجنة الاوليمبية. وأكد علاء أنه لن ينسى فضل اتحاد العاب القوى ورئيسه الدكتور وليد عطا في المستوى الذي وصل إليه ، مؤكداً أن اتحاد العاب القوى هو الأب الشرعي لكل لاعبي أم الألعاب وعليه فهو عاد إليه ليكون تحت تصرف الاتحاد ووجه علاء العشري الشكر للمستشار مرتضى منصور رىيس نادي الزمالك والمستشار أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس النادي على تدخلهما لحل الأزمة التي وقع فيها اللاعب مع اتحاده دون قصد منه كونه يكن كل التقدير والاحترام للاتحاد ورئيسه. 




من جانبه أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك أن نادي الزمالك يكن كل التقدير والاحترام للاتحاد المصري لالعاب القوى ورئيسه الدكتور وليد عطا ، معرباً عن سعادته بالتواجد داخل أحد أعرق الاتحادات الرياضية بمصر.  ووجه المستشار أحمد جلال إبراهيم الشكر للدكتور وليد عطا على المستوى الذي وصلت إليه ألعاب القوى المصرية ونتائجها المتميزة تحت قيادته، مثنياً على تعاون الاتحاد مع جميع الاندية . وشدد المستشار أحمد جلال  على أن علاء العشري إبن لإتحاد العاب القوى قبل ان يكون إبن لنادي الزمالك ، وان إتحاد ألعاب القوى هو الأب الشرعي لكل اللاعبين وعليه تدخل هو والمستشار مرتضى منصور  لدى الدكتور وليد عطا لحل الأزمة . مطالباً اللاعب بالتوجه لرئيس الاتحاد أولاً وقبل أي احد في حال حدوث أي مشكلة لأنه أكثر من يهمه نجاح اللعبة وأبطالها. 


أما الدكتور وليد عطا رئيس اتحاد ألعاب القوى فتوجه بالشكر لنادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور والمستشار أحمد جلال إبراهيم على إهتمامهم بألعاب القوى ، مرحباً بزيارة المستشار أحمد جلال إبراهيم لإتحاد ألعاب القوى ، مؤكداً أن إصطحابه للاعب لتقديم الاعتذار للاتحاد أنها الأزمة جملة وتفصيلاً . وأشار عطا إلى أن علاء أحد أبناء الاتحاد المصري لألعاب القوى ، وان كل ما حدث ماهو إلا زوبعة مفتعلة ضد الاتحاد إستخدم فيها اللاعب متمنياً أن يكون علاء قد إنتبه إلى مثل تلك المحاولات. وأعلن الدكتور وليد عطا قبوله لإعتذار اللاعب ، مشدداً على أن كل إمكانيات الاتحاد متاحة لكل أبطاله كي يتمكنوا من تحقيق المزيد من الانجازات. 


جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعت الدكتور وليد عطا رئيس اتحاد العاب القوى بالمستشار أحمد جلال إبراهيم واللاعب علاء الدين العشري لاعب رمي المطرقة بمقر الاتحاد المصري لالعاب القوى بحضور احمد الورداني عضو مجلس إدارة اتحاد العاب القوى و محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة نادي سوهاج .
 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز