عاجل
السبت 19 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. هل هرب "مبابي" في طائرة خاصة قبل الاستدعاء من النيابة السويدية؟

امبابي و أنشيلوتي
امبابي و أنشيلوتي

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يشعر بخيبة أمل، بسبب مستوى أداء كيليان مبابي، ويشعر بالندم بسبب التعاقد مع الدولي الفرنسي.



أنهى مبابي واحدة من أطول قصص الانتقالات في كرة القدم هذا الصيف، عندما انضم إلى ريال مدريد في صفقة انتقال مجانية من باريس سان جيرمان.

سجل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا سبعة أهداف في 11 مباراة منذ انضمامه، لكن قيل إنه يواجه ادعاءً بالاغتصاب بعد زيارة إلى السويد مع الأصدقاء خلال فترة التوقف الدولي.

وفي يوم الاثنين، انتقد مبابي تقريرًا نشرته صحيفة أفتونبلاديت، ووصفه بأنه "أخبار كاذبة" حول اغتصاب مزعوم في فندق البنك يوم الخميس الماضي. 

ومع ذلك، زعمت صحيفة إكسبرسن السويدية لاحقًا أن الشرطة تحقق مع مبابي، الذي ينفي هذا الادعاء.

وقال الصحفي رومان مولينا في مقابلة مع موقع "كولين إنترفيو": "إنهم نادمون على التعاقد مع مبابي، وأنا أضمن ذلك، لقد تحدثت عن الأمر بشكل غير علني".

لم يظهر كما توقعوا، وكان التعاقد مع مجرد نزوة من فلورنتينو بيريز، الوحيد الذي كان يريد مبابي.

وقال رومان مولينا إن "بيريز،" يحب دائمًا اللاعبين الكبار. كما أن لديه علاقة أبوية معه "مبابي", لكن النادي محبط منه، أولاً بسبب مستواه "من حيث الأداء"، والذي لم يظهر بالمستويات المتوقعة، وفي غرفة الملابس ليس رائعًا، لكن هذا ليس خطأ مبابي بالضرورة". 

ويعتقد رومان مولينا أن مبابي ارتكب خطأ كبيرًا في ريال مدريد، إذ إنه لم يحصل على فترة إعداد للموسم الجديد، ولعب على الفور، على عكس جود بيلينجهام. 

وقال : "عندما ترى كيف أصبح "مبابي" بدنيًا في سن 25 عامًا، لا يمكن تفسير الانخفاض البدني الذي حدث له في هذا السن.

وزعمت التقارير أن مبابي أقام "حفلات خاصة" في ملهى V الليلي الفاخر في ستوكهولم، وهو مكان وصفه تطبيق Clubbable بأنه يستضيف "مشاهير، ورجال ونساء أثرياء، وسيدات شابات مذهلات يرتدين ملابس باهظة الثمن"، في ليلة الاغتصاب المزعوم. 

ووصل مبابي إلى باريس على متن طائرة خاصة، يوم الأربعاء الماضي، قبل أن ينزل في فندق البنك الفاخر.

تبدأ أسعار الغرف في الفندق البوتيكي المستقل من حوالي 400 جنيه أسترليني في الليلة، مع تكلفة مذهلة قدرها 900 جنيه استرليني في الليلة.

 

النيابة العامة تحقق

 

أكدت النيابة العامة السويدية، الاثنين، أن تقريرا جنائيا أفاد بوقوع حادثة في العاشر من أكتوبر في فندق البنك.

وذكرت التقارير أن مبابي كان في وقت سابق من تلك الليلة في مطعم فرنسي يدعى Chez Jolie قبل أن يتوجه إلى ملهى V الليلي وأخيراً عاد إلى فندقه في شاحنة سوداء.

 

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن ضباطا زاروا الفندق يوم الاثنين ثم غادروا لاحقا بالحقائب، وأفادت التقارير بأنه تم أخذ الملابس كدليل.

 

ويصر محامو مبابي على أن موكلهم في حيرة من الاتهامات التي يواصل دحضها بقوة.

 

وقالت ماري أليكس كانو برنارد، في حديثها لقناة تي إف 1 التلفزيونية الفرنسية: "نحن نتحدث عن شكوى مقدمة، وفي الوقت الحالي لا نعرف ضد من الشكوى لا تكشف عن أي شيء".

 

و"مبابي" لا يكون وحيدًا أبدًا، إنه ليس وحيدًا أبدًا، لذا سيكون عُرضة لموقف يضطره إلى المخاطرة. وهذا يستبعد تمامًا أي خطأ. إنه أمر مؤكد تمامًا".

 

وقال إنه هادئ بشكل خاص، لكنه مندهش من كل الضجيج الإعلامي. ليس لديه أي فكرة عن التهمة الموجهة إليه، إذا تم إجراء تحقيق، فسوف يسلم نفسه إلى العدالة السويدية، لكنه هادئ لأنه ليس لديه ما يلوم نفسه عليه."

 

وفي هذه الأثناء، قال مساعدو مبابي في بيان لوكالة فرانس برس يوم الاثنين: "اليوم، بدأت شائعة تشهيرية جديدة تنتشر عبر الإنترنت من صحيفة أفتونبلاديت السويدية.

 

"هذه الاتهامات باطلة وغير مسؤولة تماما، وترويجها أمر غير مقبول".

 

وأضاف البيان "من أجل وضع حد لهذا التدمير المنهجي لصورة كيليان مبابي، سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لإعادة الحقيقة وملاحقة أي شخص أو وسيلة إعلام متورطة في المضايقة الأخلاقية والمعاملة التشهيرية التي يعاني منها كيليان مبابي بشكل متكرر.

 

 

وذكرت صحيفة أفتونبلاديت أن المحققين ووحدة الطب الشرعي توجهوا إلى مكان الجريمة المزعومة يوم الاثنين.

 

وذكرت الصحيفة أن الإنذار بشأن الاغتصاب المزعوم ثار عندما "طلبت المرأة الرعاية" في مستشفى محلي.

 

وغادر مبابي مطار بروما بالسويد على متن طائرة خاصة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز