عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بالصور.. كريستيانو يعرض قصره في مانشستر للبيع ويشتري أخر بـ"جزيرة" المليارديرات

قصر كريستيانو
قصر كريستيانو

هل حلمت يومًا بالعيش في منزل كان مملوكًا لكريستيانو رونالدو ؟ حسنًا، أصبح بإمكانك الآن أن تفعل ذلك بعد أن تم عرض منزله السابق في شيشاير للبيع عبر الإنترنت مقابل 5 ملايين جنيه استرليني.



 

بعد عامين من رحيله عن ناديه السابق مانشستر يونايتد الانجليزي، لا يزال قصر النجم البرتغالي في منطقة ألديرلي إيدج، تشيشاير، معروضًا للبيع.

 

اضطر رونالدو بالفعل إلى خفض سعر القائمة الأولية في فبراير 2023 من 5.5 مليون جنيه استرليني بشكل كبير، حيث تم الآن تحديد المنزل المكون من سبع غرف نوم بسعر إرشادي قدره 5 ملايين جنيه استرليني.

 

سيجد المالك الجديد المحتمل للعقار الذي تبلغ مساحته 23 فدانًا نفسه حائزًا على حظيرة ضيوف ذات غرفتي نوم بالإضافة إلى المنزل الرئيسي المذهل في ألديرلي.

 

وتشمل الميزات الأخرى غرفة سينما، وغرفة شرب النبيذ، وجناحًا ترفيهيًا مع حمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية، وساونا، وجاكوزي، وملعب بادل - والتي تم عرضها جميعًا عبر الإنترنت.

 

كان كريستيانو رونالدو قد اشترى قصره المذهل عندما انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي في سبتمبر 2021، لم يمكث به سوى أسبوع واحد، قام بتبديل إقامته في تشيشاير بمنزل قيمته 3 ملايين جنيه استرليني مملوك لنجم مانشستر يونايتد السابق أندرو كول.

 

وقال مصدر لصحيفة "ذا صن"  في ذلك الوقت: "بينما كان العقار جميلاً ويقع وسط الحقول والغابات، إلا أنه كان أيضًا قريبًا من الأغنام التي تكون صاخبة جدًا في الصباح الباكر".

وكان به ممر عام عبر الأرض وكان الطريق في الواجهة يوفر إطلالة داخل بواباته ولكن "رونالدو لاعب محترف حقيقي ويعطي أهمية كبيرة للراحة والاستشفاء بعد المباريات، لذلك رأى أنه من الأفضل أن ينتقل هو وعائلته إلى مكان أكثر هدوءً.

ويُعتقد أن قصره الجديد، والذي يقع في شيشاير أيضًا ويملكه أسطورة مانشستر يونايتد كول، يحتوي على حمام سباحة وسينما ومرآب كبير بما يكفي لأربع سيارات.

 كما ورد أنه مزود بكاميرات مراقبة وبوابات كهربائية وحراس أمن في دورية.

وكان رونالدو مانشستر قد غادر مانشستر يونايتد في عام 2022 وانضم إلى عملاق المملكة العربية السعودية النصر، حيث مهد الطريق أمام نجوم أوروبا لبدء مسيرة مهنية جديدة في الشرق الأوسط.

 

كريستيانو يشتري قصرًا ضخمًا في "جزيرة المليارديرات" بدبي 

 

 

في يناير الماضي، أفادت الأنباء أن النجم البرتغالي اشترى قصرًا في جزيرة جميرا باي، المعروفة باسم "جزيرة المليارديرات"، وهي جزيرة منعزلة في دبي تعد موطنًا للأثرياء.

وقال التقرير إن رونالدو سيحصل على القصر الضخم في وقت ما من عام 2024، وفي حين أن المواصفات غير معروفة، يشاع أنه سيكلف في حدود عشرات الملايين.

وتُعرف الجزيرة باسم جزيرة المليارديرات لأن عدد المليارديرات الذين يعيشون هناك لكل كيلومتر مربع يتجاوز أي مكان آخر في الإمارات العربية المتحدة، كما ذكرت بلومبرج أيضًا  أن الجزيرة موطن للأثرياء السعوديين والإسرائيليين والهنود والروس.

وذكرت التقارير أن أحد المطورين بدأ في الاستيلاء على أجزاء من الأرض في جزيرة جميرا باي المنعزلة على شكل فرس البحر خلال المراحل الأولى من الوباء.

 

بعد عدة سنوات من البناء، تم بناء 10 قصور ضخمة، حيث كشف المطور العقاري في دبي، Palace Luxury Living، أن من المتوقع بيع الفيلات بمبلغ 545 مليون دولار.

 

وتعتبر الجزيرة - التي تضم العديد من العقارات الأخرى - أيضًا جزءًا من مجتمع مسور، وتشمل العديد من المطاعم الراقية وناديًا لليخوت ومنتجعًا شاطئيًا، في حين تواجه مباشرة البحر المفتوح ومبنى برج خليفة الشهير. 

 

علاوة على ذلك، فإن بعض الأفراد الأثرياء الذين لا يملكون عقارات في الجزيرة ما زالوا يستخدمونها كقاعدة للإقامة في المنتجع الفاخر المذكور أثناء زياراتهم للمدينة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز