عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ كفر الشيخ يؤكد تطوير أداء العاملين 

جولة المحافظ
جولة المحافظ

أجري اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، اليوم الخميس، جولة تفقدية لإدارات وأقسام الوحدة المحلية بمركز ومدينة فوه، للوقوف على سير وطبيعة العمل والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، بحضور اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة فوه، وعدد من القيادات التنفيذية.



حيث تفقد محافظ كفر الشيخ، إدارات الوحدة المحلية بمركز ومدينة فوه، من بينها الإدارة الهندسية، وإدارة الحسابات، وإدارة الإيرادات العامة، وإدارة الملاحة الداخلية، وإدارة الشؤون القانونية، وإدارة الشؤون المالية، وإدارة الأملاك، وإدارة الموارد البشرية، بالإضافة إلى مخازن الكهرباء، والأرشيف، ومركز إصدار تراخيص المحال العامة، ووحدة حماية الطفل.

واستمع محافظ كفر الشيخ، إلى شرح توضيحي من مسؤولي الإدارات والأقسام حول طبيعة العمل والمهام التي يتم إنجازها، مشددًا بسرعة إنهاء طلبات المواطنين وحسن معاملتهم، كما استعرض المعاملات والإنجازات بهذه الإدارات.

وشدد محافظ كفر الشيخ، على ضرورة استمرار تطوير منظومة الخدمات المقدمة للمواطنين، وتطلعاتهم واحتياجاتهم في جميع المجالات، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز