عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الجزء الجديد من فيلم "الجوكر" يصل دور السينما المصرية

فيلم الجوكر
فيلم الجوكر

بدأت دور السينما المصرية، أمس الاربعاء عرض الجزء الثاني من فيلم "الجوكر"، وسط انتظار وترقب كبير من الجمهور، خاصة بعد النجاح الهائل الذي حققه الجزء الأول في عام 2019. 



 

وفيلم Joker: Folie a Deux من إخراج المخرج الأمريكي تود فيليبس،الذي أبدع في تقديم رؤية مظلمة ومعقدة لشخصية الجوكر، حيث حصل الفيلم على جائزتي أوسكار؛ بما في ذلك جائزة أفضل ممثل لبطله خواكين فينيكس عن أدائه المميز في الجزء الأول. 

 

وفي هذا الجزء، تتبع القصة الممثل الكوميدي الفاشل آرثر فليك “خواكين فينيكس” الذي يلتقي بحب حياته هارلي كوين “ليدي جاجا” أثناء احتجازه في مستشفى أركام للأمراض العقلية. وبعد خروجهما،ينطلق الاثنان في مغامرة رومانسية محفوفة بالفوضى والخطر في مدينة جوثام التي تعاني من الفساد والانحطاط،مما يؤدي إلى العديد من المتاعب.

 

وحقق الجزء الأول ضجة هائلة حول العالم، حيث اعتبر الفيلم واحدًا من أكثر الأفلام تأثيرًا في العقد الأخير، ونال إشادات نقدية كبيرة لأدائه الفني العميق وتصويره لأزمة الصحة العقلية في المجتمعات. 

 

والآن، ينتظر المشاهدون بفارغ الصبر ما سيقدمه الجزء الثاني، خاصة مع وعود بأن يحمل المزيد من الإثارة والتعقيد الدرامي، ومن المتوقع أن يحقق "الجوكر:الجزء الثاني" إقبالاً جماهيرياً كبيرا،خاصة وأنه يجمع بين الرومانسية المأساوية والتوتر النفسي في إطار مليء بالتشويق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز