عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الكرات الثابتة والهجمات المرتدة وفرض رقابة لصيقة على هالاند

تفاصيل وصفة أرسنال للفوز على مانشستر سيتي.. يوم الأحد

ارسنال ومانشستر سيتي
ارسنال ومانشستر سيتي

بينما يستعد أرسنال لرحلة مصيرية إلى ملعب الاتحاد، نستعرض لقاءات الموسم الماضي لنرى كيف يمكن للجانرز أن يوقف مسيرة مانشستر سيتي نحو الاحتفاظ باللقب مرة أخرى في المباراة التي ستنطلق في الساعة 4.30 مساءً بتوقيت جرنتيش، 6.30، بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.



 

كان مانشستر سيتي قد تغلب على أرسنال ليحرز لقب الدوري الموسم الماضي لكن لم يكن هناك منافس آخر يجعل الأمور أكثر صعوبة بالنسبة له. فبعد فوزه بهدف نظيف على ملعب الإمارات وتعادله بدون أهداف على ملعب الاتحاد، أصبح مانشستر سيتي هو الفريق الوحيد الذي انتزع أربع نقاط من أرسنال.

 

هل يمكن أن يتسبب الأرسنال هذا الموسم في المزيد من المشاكل لفريق بيب جوارديولا يوم الأحد؟ لقد حصل حامل اللقب على الحد الأقصى من النقاط من أول أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مما وضعه على قمة البطولة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه على اللقب في صدارة الجدول.

 

 لكن الأرسنال سوف يسعى لإبقاء المنافسة تحت سيطرته للمباراة الثالثة على التوالي، مستفيدا من الطريقة التي نجح بها في الحد من خطورة إيرلينج هالاند في الموسم الماضي، ومعرفة أن لديه طرقا لزيادة فعالية هجومه أيضا، حتى في ظل غياب مارتن أوديجارد المصاب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز