عاجل
السبت 12 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ننشر أسماء المقبولين بمسابقة الـ 30 ألف معلم بالمنيا

كشوف المقبولين في مسابقة الـ30 ألف معلم
كشوف المقبولين في مسابقة الـ30 ألف معلم

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمنيا كشوف أسماء المعلمين المقبولين في مسابقة الـ30 ألف معلم من الدفعة الثانية والمتظلمين من الدفعة الأولى.



ونشرت مديرية التربية والتعليم بالمنيا الكشوف عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" وناشدت المديرية المعلمين الوارد أسمائهم بكشوف الـ 30 ألف معلم بضروره التواجد غدا السبت الموافق 7 سبتمبر الجاري بمسرح ديوان المديرية  في تمام الساعة الحادية عشر صباحا وبحوزتهم المستندات الآتية: "أصل+صوره المؤهل الدراسي وشهادة الميلاد وصورة بطاقة الرقم القومي وعدد 2 صورة شخصية والموقف من التجنيد وشهادة الخدمة العامة". 

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أنه سيتم استلام العمل للمعلمين الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الثانية، والإعادة للمرحلة الأولى، بعد الانتهاء من مسوغات التعيين والكشف الطبي، على أن يجري توزيعهم على المدارس الأكثر عجزا داخل المديريات على مستوى المحافظات. 

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت عن تعيين 30 ألف معلم على مستوى الجمهورية في إطار حرص الدولة على توفير كوادر تعليمية مؤهلة قادرة على تقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب، وتلبية احتياجات سوق العمل المتزايدة.

رابط كشوف المقبولين بالمسابقة على مستوى المحافظة:

https://www.facebook.com/pr.m.edu.minya?mibextid=ZbWKwL

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز