عاجل
الخميس 5 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"بوتجاز" شيرين عبد الوهاب يثير الجدل على السوشيال ميديا

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل علي السوشيال ميديا، خلال الساعات الماضية، بعد أزمة حذف الأغاني من قنواتها الرسمية من قبل شركة روتانا.



 

 

 

مما اثار غضب جمهورها، وتحديا لقرارات شركة "روتانا" قام متابعين شيرين بتدشين صفحة على تطبيق "الفيسبوك" تحمل اسم "البوتجاز" ليتم رفع جميع أغاني شيرين المحذوفة عليها.

واستخدم جمهور شيرين عبد الوهاب، اسم "البوتجاز" بعدما قالت الفنانة في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب معلقه علي حذف أغانيها: "أنا الأغاني بتاعتي لو نزلتها علي البوتجاز هتتسمع".

أزمة شيرين مع شركة روتانا

 

وفي سياق ذات صلة، تحدثت شيرين، لأول مرة عن أزمتها مع شركة روتانا،من خلال مداخله مع الإعلامي عمرو أديب وذلك عقب تبادل الطرفان الاتهامات بشأن العقد المبرم بينهما والإخلال ببنوده.

 

 

وأكدت شيرين في المداخلة، أن هناك مؤامرات تحاك لها لإنهاء مشوارها الفني وهو ما رفضته بشددة، وقالت: "فيه مؤامرة معمولة عليا علشان أقعد في البيت.. وصوتي ‏ده مش هيسكت أبدا وهفضل أغني وماحدش هيوقفني".

 

 

وأشارت إلى أن شركة روتانا هي من أخلت ببنود العقد، لأنها ترغب في استغلال شيرين عبد الوهاب بشكل حصري في الحفلات، كما امتنعت الشركة عن استلام أغاني لرغبتهم في التعامل ‏الحصري فيما يتعلق بالحفلات، وهو ما لا ينص عليه العقد".‏

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز