عاجل
الخميس 5 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل| بطريقة غاضبة.. حلا الترك تنفي شائعة زواجها

حلا الترك .. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نشرته عبر حسابها الخاص علي سناب شات، وعبرت فيه عن انزعاجها من ترديد شائعة زواجها، وقالت: "اللي قال إن حلا الترك راح تتزوج هذا كلام غير صحيح ومو وقته كل شي بوقته حلو، وعن سبب ارتدائي فستان باللون الأبيض فأنا رايحة إيفينت، يعني ما يستدعي الأمر تطلعون إشاعة واشوف روحي في إكسبلور، إذا شوفتكم تكتبون حلا الترك راح تتزوج أذبحكم" واختتمت الفيديو قائلة: "فديتكم لا أريد مشاكل شكرًا".



 

آخر أعمالها

 

 طرحت حلا في الفترة الماضية فيديو كليب بأحدث أغنياتها التي تحمل عنوان "أحلا"، والذي تدور فكرته حول مصممة أزياء شابة تمتلك أتيليه بسيط ومتواضع، ولكنها تطمح للانضمام لأحد دور الأزياء الشهيرة، وهي من كلمات مشاري إبراهيم، وألحان عبدالعزيز لويس، توزيع محمد خسروه، وقد تم تصوير الكليب بالبحرين، إخراج علي إصبعي.

 

 

 كما شاركت الفنانة حلا الترك في فيلم "سكر" الذي جاء في إطار موسيقي وعائلي، تدور الأحداث داخل ملجأ للأيتام، حول فتاة صغيرة تُدعى "سكر" تعيش رفقة مجموعة كبيرة من الأطفال، حيث تدير الملجأ سيدة غليظة وتابع لها ذو نوايا سيئة، من إخراج تامر المهدي، وﺗﺄﻟﻴﻒ جين ويبستر، رؤية وسيناريو وحوار وكلمات الأغاني وهبة مشاري حمادة، ومن بطولة: ماجدة زكي، ريهام الشنواني، حلا الترك، وديمة أحمد، محمد ثروت، ياسمينا العبد، وعدد اخر من الوجوه الشابة.

 

 تقاضي والدتها

 

“الترك” هي واحدة من أبرز الفنانات الشابات في الوطن العربي، من أصل بحريني، من مواليد عام 2002، اشتهرت في سن الثامنة من خلال برنامج "عرب جوت تالنت"، وفي السنوات القليلة السابقة، أصبحت حلا تتصدر دائمًا عناوين الأخبار والشائعات، خاصًة بعد الإفصاح عن العديد من المشاكل حول علاقتها بوالدتها وأبيها المنتج البحريني محمد الترك، وزوجة أبيها الفنانة المغربية  دنيا بطمة نجمة برنامج "محبوب العرب".

 

 

وفي سياق ذات صلة، خرجت منى السابر، والدة حلا، في عام 2020 عن صمتها، لتكشف عن تفاصيل القضية التي رفعتها ابنتها عليها، واتھمتھا فیھا بالسرقة، بداعي أنها أخذت 200 ألف دينار بحريني وذلك لأنها لم تتلق نفقة من طليقها والد حلا.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز