عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الأهلي يستعد لـ«جورماهيا بودية» السبت المقبل.. وتطعيمات مكثفة للوافدين الجدد

كما هو الحال المتبع عند السفر إلى دول أفريقيا، تقرر أن يحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تطعيمات قبل السفر إلى كينيا، والتي تقع شرق قارة أفريقيا، ضد الأمراض المتوطنة، في اطار الاعدادا لمواجهة فريق جورماهيا المقرر أن تجري منافستها يوم ١٥ سبتمبر الجاري في ذهاب دور الـ 32 لبطولة افريقيا.



 

كما تقرر أن يتم مراجعة التطعيمات السابقة لرباعي الأهلي الجدد وهم: يحيى عطية الله، وأشرف داري، ويوسف أيمن، وعمر الساعي والتي سبق وحصل عليها لاعبو الاهلي القدامي  بجانب التطعيمات الجديدة قبل السفر لـ كينيا.

وفضل السويسري مارسيل كولر المدير الفني أن يخوض اللاعبين مباراة ودية يوم السبت القادم في إطار الاعداد لمواجهة  جورماهيا الكيني المقرر، لتكون بمثابة بروفة لفك عضلات اللاعبين، والاطمئنان على مستوى اللاعبين الموجودين، خاصة أنهم عائدون من فترة راحة.

ويفاضل الأهلي في الوقت الراهن بين أكثر من فريق لخوض المباراة الودية التي ستقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان الفريق الاول للأهلي قد عاد لاستئناف تدريباته أمس الاثنين، وخضع اللاعبون لقياسات بدنية وقياسات وزن لمعرفة البرنامج الخاص لكل لاعب.

من جانبه، قرر الأهلي الاستعانة بضياء الدين النجار أستاذ اللغة الألمانية بجامعة عين شمس، للقيام بأعمال الترجمة مؤقتاً خلال الفترة الحالية لمارسيل كولر بعد أن رحل خالد الجوادي المترجم السابق، ويبحث الأهلي في الوقت الراهن علي مترجم مناسب للتعاقد معه لنهاية الموسم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز