عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محمد عبدالمنعم أيقونة حظ

عاجل| بالأرقام.. تفاعلات الأهلوية تسيطر على صفحة "نيس"

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

أصبح محمد عبدالمنعم نجم منتخب مصر، ولاعب نادي نيس الفرنسي الجديد، بمثابة الحصان الجامح للصفحة الرسمية للنادي الفرنسي بفضل جماهير ناديه السابق النادي الأهلي المصري، فما إن تُنشر صورة أو فيديو أو منشور للاعب المصري حتى يبدأ مشجعو الأهلي في التفاعل مع هذا الحدث.



 

آخر شىء نشرته صفحة نادي نيس على "فيس بوك"، عقب انتهاء مباراة الفريق مع منافسة فريق انجيه في الدوري الفرنسي، صورة للاعب للوافد الجديد للنادي الفرنسي، وقالت: أول ماتش لمحمد عبد المنعم مع نيس.

 

وعلى إثر ذلك، انهالت اللايكات، والتعليقات، والمشاركات، حتى وصلت إلى ١٢ ألف لايك و٨ آلاف تعليق و١٤٠٠ مشاركة، حتى كتابة هذه السطور متفوقًا بفارق كبير عن أي لاعب نُشرت له صورة أو منشورٌ على الصفحة.

 

 

نيس يحقق أول انتصاراته في أول مشاركة لعبد المنعم

 

وفي سياق متصل، حقق نادي نيس، أول فوز في بطولة الدوري الممتاز  الفرنسي، على منافسه فريق أنجيه 4 أهداف لهدف، وفي أول مشاركة للاعب المصري محمد عبدالمنعم الذي نزل بديلا للاعب محمد علي تشو في الدقيقة ٦٨ من عمر المباراة. 

 ولم يكن الفريق الأنجيفي، المحدود، نداً لنيس (1-4)، الذي حقق فوزه الأول هذا الموسم على ملعب ريموند-كوبا. 

وفشل رجال ألكسندر دوجو في مواجهة لاعبي نيس منذ البداية، وزادوا من خسائرهم الخطيرة في الكرة، وتمت معاقبتهم بعد ركلة ركنية سددها جوناثان كلاوس الخالي من أي رقابة، سدد يوسف ندايشيميي كرة رأسية قوية بالشباك  الدقيقة السابعة.

 

وتواصلت الهجمات ضد دفاع أنجيه بصعوبة كبيرة، الذي يمكن أن يشكر نيس على افتقاره إلى دقة التصويب حتى سجل هشام بوداوي، في الدقيقة 25.

 

وبعد خسارة كرة من جوردان ليفورت، واستخوذ لاعب الوسط الجزائري على كرة رائعة من تانجوي ندومبيلي، فسددها، وغيرت اتجاهها قليلا، ومشابهة إلى حد كبير لمحاولته الأولى في المباراة، ومرت بجوار القائم الأيمن.

وفي كل التحركات الجيدة منذ دخوله اللعب، أحيا بامبا ديينج، المعار من لوريان يوم السبت، آمال فريق أنجيه بعد هروبه من الرقابة في منطقة الجزاء بفضل عرقلته من قبل مويس بومبيتو، الذي تم طرده للحصول على البطاقة الصفراء الثانية. 

 

وسجل حماد العبدلي ركلة جزاء في مارسين بولكا في الدقيقة 67 ولكنها فرحة لم تدم طويلاً، حيث تم استغلال خسارة الكرة مرة أخرى في هجمة مرتدة من قبل نيس. 

 

واختتم إيفان جيساند عملاً فرديًا من العائد جيريمي بوجا، الذي انطلاق بالكرة وسددها من حوالي 50 مترًا ومرر الكرة تحت فوفانا في الدقيقة، 72، مسجلًا الهدف الثالث، ثم سجل ثنائية بهدف متقن في الدقيقة 86 لتنتهي المباراة ٤ -١" لصالح نيس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز