عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بالتفاصيل.. صفقة الساعي تكلف خزينة الأهلي 100 مليون جنيه

عمر الساعي
عمر الساعي

نجح النادي الأهلي في إتمام التعاقد مع اللاعب الدولي الشاب عمر الساعي قادمًا من صفوف نادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. ويطمح الأهلي في تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول استعدادًا للموسم المقبل، من أجل الحفاظ على مكانته أعلى منصات التتويج. وأجرى عمر الساعي فحوصات طبية شاملة وقياسات بدنية، كما تم عرض النتائج على الجهازين الفني والطبي للفريق بعد العودة من الإجازة استعدادًا للموسم الجديد.



 

 

وتستعرض "بوابة روزاليوسف" في الرصد التالي التفاصيل المالية لصفقة انتقال الساعي إلى النادي الأهلي والتي تكلف خزينة القلعة الحمراء 100 مليون جنيه. واتفق النادي الأهلي مع نظيره الإسماعيلي على إتمام الصفقة مقابل دفع مبلغ 50 مليون جنيه، على قسطين بجانب إعارة 3 لاعبين. وفي الوقت ذاته يحصل عمر الساعي على راتب 50 مليون جنيه أخرين لمدة 5 مواسم، بواقع 8 ملايين في الموسم الأول يزيد مليون سنويًا ليصل إلى 12 مليون في العام الأخير. ومن المنتظر، أن يظهر الساعي في تدريبات الأهلي غدًا الاثنين التي يخوضها المارد الأحمر استعدادًا لمواجهة جورماهيا الكيني في خضم منافسات دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره جورماهيا يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر، على ملعب نيايو، في العاصمة الكينية نيروبي. الجدير بالذكر، أن الساعي قد تم قيده في القائمة الأفريقية استعدادًا لمنافسات دوري الأبطال وموقعة السوبر الأفريقي أمام الزمالك يوم 27 سبتمبر الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز