عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل.. تشيلسي يتدخل في اللحظات الأخيرة لخطف نجم نابولي من الأهلي

فيكتور أوسيمين
فيكتور أوسيمين

دخل نادي تشيلسي الانجليزي في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في مفاوضات مع وكلاء فيكتور أوسيمين نجم نادي نابولي الإيطالي للحصول على خدمات اللاعب.



 

ومن المرجح أن يفشل نادي تشيلسي الإنجليزي في التعاقد مع مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين، بعد أن توصل النادي الأهلي السعودي لاتفاق لتوقيع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا.

 

وذكرت صحيفة "ميل سبورت" البريطانية في وقت سابق من هذا الأسبوع أن النادي السعودي قدم عرضا بقيمة 55 مليون جنيه استرليني لمهاجم نابولي، كما رفع تشيلسي المقابل المادي للحصول خدمات مهاجم نابولي.

 

ومن المقرر أن يقرر "أوسيمين" ما إذا كان سينتقل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري السعودي للمحترفين "روشن"، حيث أجرى الفريق اللندني مفاوضات مع وكلاء اللاعب يوم الأربعاء الماضي للتوصل إلى اتفاق بشأن راتبه.

وكان تشيلسي يتطلع إلى الاتفاق على صفقة إعارة مبدئية مع خيار شراء المهاجم، بينما أشار نابولي وأوسيمن أيضًا إلى أنهما سيكونان على استعداد لخفض مطالبهما لضمان التوصل إلى صفقة قبل إغلاق فترة الانتقالات في وقت لاحق من مساء اليوم الجمعة.

 

يذكر أن أوسيمين، الذي من المقرر أن ينتهي عقده في عام 2026 مع النادي المنتمي لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، يتطلع إلى الحصول على راتب أسبوعي صاف يبلغ حوالي 500 ألف جنيه استرليني، وهو رقم مذهل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز