عاجل
السبت 5 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. الجيش الروسي يقضي على كتيبة مظليين أوكرانية كاملة في كورسك

قوات من لواء المظليين الأوكراني
قوات من لواء المظليين الأوكراني

قضى الجيش الروسي مؤخرا على كتيبة مظليين 82 كاملة من القوات الأوكرانية في منطقة كورسك واستولى على راية العدو.



 

 

يواصل الجيش الروسي حاليا العمليات العسكرية لمنع هجوم قوات كييف في منطقة كورسك، وصد المحاولات الجديدة للجنود الأوكرانيين للتقدم بشكل أعمق في الأراضي الروسية، ويطارد جنود العدو المختبئين في أحزمة الغابات.

 

وقالت وسائل الإعلام الروسية: "نتلقى كل يوم معلومات من مناطقنا الحدودية عن خسائر العدو الفادحة في القوة البشرية والمعدات. 

علاوة على ذلك، غالبًا ما يتم تأكيد هذه المعلومات من خلال وثائق الصور والفيديو الصادرة عن الجمهور المنخرط في الحرب.

 

ويظهر مقطع فيديو نُشر على الإنترنت مؤخرًا جنودًا روسًا من فوج البنادق الآلية التاسع يحملون راية كتيبة المظليين الهجومية رقم 82 التابعة للجيش الأوكراني - وكانت القوة المعروفة مجهزة بالعديد من الأسلحة والمركبات الحديثة، والتي تم الاستيلاء عليها خلال الحملة الروسية للقضاء على قوات العدو.

وبحسب موقع توب وور نيوز، قال الجنود الروس: لقد دمرنا مرتزقة من لواء هجوم جوي منفصل تابع للقوات المسلحة الأوكرانية، الذين دخلوا أرضنا لقتل واغتصاب المدنيين - الأطفال والنساء وكبار السن. 

وقال قائد وحدة روسية: “لن نسمح بذلك بالتأكيد”.

من الجدير بالذكر أنه على الرغم من توقف الهجوم وتكبدها خسائر فادحة، واصلت كييف نقل الاحتياطيات الجاهزة للقتال في اتجاه كورسك لمحاولة تحقيق أقصى قدر من التأثير الإعلامي.

وفي الوقت نفسه، يتعين على القوات المسلحة الأوكرانية على جبهة دونباس، تحت ضغط الهجمات القوية التي يشنها الجيش الروسي، أن تهرب بسرعة.

ومع الانتصارات التي حققها الجيش الروسي في دونباس، يرى العديد من الخبراء أن هذه النتيجة ستؤدي إلى تحييد جهود إدارة الرئيس الأوكراني زيلينسكي في منطقة الحدود الروسية، وقد تؤدي في النهاية إلى هزيمة استراتيجية للجيش الأوكراني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز