عاجل
الإثنين 26 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رسالة للأهلي والزمالك .. "سيبوا" نجوم المنتخب الأولمبي يحترفوا

 



لم يكن الأداء القوي والظهور المشرف لنجوم منتخبنا الوطني الأولمبي في أولمبياد باريس ليمر مرور الكرام علي أندية أوروبا التي كانت حاضرة تراقب وتتابع عبر عيونها وكشافيها المواهب والنجوم الصاعدة.

 

وخلال أولمبياد باريس وصل لاعبونا إلي المربع الذهبي وكانوا قاب قوسين أو أدني من تحقيق ميدالية تاريخية لمصر في كرة القدم .

 

ومنذ عودة المنتخب وحتى الأن وتتهافت العروض علي بعض لاعبينا وخاصة ثنائي الأهلي أحمد نبيل كوكا وكريم الدبيس ونجم بيراميدز إبراهيم عادل ولاعب وسط الزمالك محمد شحاتة وربما سيكون هناك أخرون في الطريق.

 

وخلال الساعات الأخيرة ترددت أنباء عن وصول عرض من رايو آفي البرتغالي لضم أحمد نبيل كوكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.. وذكرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية إن ريو آفي مهتم بقوة بضم لاعب وسط الأهلي.

 

كما تحدثت تقارير أخري عن عروض أوروبية لكريم الدبيس أبرزها من نادى فاماليساو البرتغالي الذي يرغب في استعارة اللاعب.

 

أيضا محمد شحاتة لاعب الزمالك يحظي باهتمام بعض الأندية بفضل المستويات الطيبة التي قدمها علما بإنه يجيد اللعب بأكثر من مركز.

 

أما أكثر لاعبي منتخبنا الأولمبي المطلوبين من أندية أوروبية هو إبراهيم عادل جناح بيراميدز والذي قدم مستوي مذهل بالأولمبياد حيث ذكرت تقارير ان اللاعب يملك عدة عروض بالفعل أبرزها من خيتافي الإسباني وأخر من أحد الأندية الأسكتلندية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز