عاجل
الجمعة 23 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الصفقة الحائرة.. "أشرف داري" أهلاويًا أم وداديًا.. تفاصيل ساعات الحسم

أشرف داري
أشرف داري

تدور الكثير من الشائعات حول وجهة أشرف داري مدافع فريق ستاد بريست الفرنسي، حيث كشفت العديد من الصحف المغربية عن اقتراب ضم القلعة الحمراء للنجم المغربي، في الوقت التي تشير به تقارير مغربية أخرى عن تفضيل اللاعب للعودة لفريق السابق الوداد المغربي.



 

قالت صحيفة هبة بريس المغربية إن أشرف داري سيصل اليوم الجمعة إلى القاهرة من أجل خضوعه للكشف الطبي قبل اتمام صفقة انتقاله للنادي الأهلي، وفقًا لما أعلنه والد اللاعب زهير داري خلال تصريحات إعلامية، والتي كشف من خلالها عن تكثيف مسؤولي النادي الأهلي لمحاولات ضم نجله خلال الأسبوع الماضي.

 

وأكد "داري" أن بعثة النادي الأهلي التي كلفت بالسفر إلى باريس والتعاقد مع نجله انهت الاتفاق مع نادي بريست حول كافة التفاصيل المالية للصفقة، مشيرًا أنه يبتبقى فقط خضوع نجله للكشف الطبي من أجل توقيع العقود.

 

بينما استندت تقرير صحيفة أخبارنا المغربية عن فشل اتمام الصفقة بقيام الحساب الرسمي لداري عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام خلا الساعات الأخيرة بالغاء متابعة الحساب الرسمي للنادي الأهلي ولعدد من لاعبيه.

 

وكشف التقرير أنه من المتوقع أن يكون "داري" قد قام بقبول عرض فريق الوداد المغربي نتيجة لقوة العلاقة التي تجمعه بالعائلة الودادية وجماهيرها العريضة، موضحًا أن داري تعرض لضغط عاطفي كبير من قبل مجلس إدارة الوداد وجماهيره من أجل التراجع عن الانتقال إلى القلعة الحمراء.

 

كما أن والد اللاعب زهير داري قد كشف خلال عدد التصريحات الصحفية من قبل عن وجود أزمة بين مسؤولي نادي ستاد بريست ومسؤولي الوداد، مشيرًا أن ذلك الخلاف هو ما جعل جعل إدارة الفريق الفرنسي ترحب بعرض النادي الأهلي على حساب عرض الفريق المغربي.

 

وكان زهير الداري صرح من قبل بأنه لا يوجد لاعب في افريقيا لا يرحب بالانتقال إلى النادي الأهلي إلا أن ولاء ابنه الأول يعود إلى ناديه الأم فريق الوداد المغربي.

 

وستكشف لنا الساعات المقبلة عن صحة التقارير المغربية حول وجهة أشرف داري المقبلة وهل ستكون للنادي الأهلي من أجل تدعيم خط دفاعه قبل مواجهة الزمالك في بطولة السوبر الأفريقي أم سيتمكن الوداد من الحصول على خدمات "داري" من جديد.

 

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد أعطى توجيهاته لمسؤولي النادي الأهلي بالتعاق مع أشرف داري من أجل تدعيم صفوف الفريق الدفاعية وتعويض رحيل محمد عبدالمنعم عن المارد الأحمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز