عاجل
الخميس 22 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

عاجل| لهذه الأسباب.. مفاوضات الأهلي مع مصطفى محمد "فنكوش"

مصطفى محمد
مصطفى محمد

في الوقت الذي تحدثت فيه وسائل إعلام أوروبية عن وجود اهتمام من أندية ألمانية وإنجليزية للظفر بخدمات "الأناكوندا" مصطفى محمد مهاجم منتخبنا الوطني الأول ونادي نانت الفرنسي، خرجت علينا تقارير بوسائل إعلام محلية تشير إلى وجود رغبة من الأهلي في ضم اللاعب.



 

 

ورغم التقارير فإنه لا يوجد بالفعل أي تواصل أو مفاوضات أو حتى مجرد اهتمام أحمر بضم البلدوزر .. بل إن التفكير حاليا فى حدوث مثل تلك الصفقة يبدو مستحيلا لعدة اعتبارات أهمها على الإطلاق القيمة التسويقية العالية للبلدوزر والتي تتخطى الـ 10 ملايين يورو، وهو رقم أعلى بكثير من إمكانات الأندية المصرية وسقف التعاقدات لديها.

 

 

ثانيا: رغبة مصطفى محمد التي كشفتها مؤخرا صحيفة "ليكيب" الفرنسية الشهيرة بالانتقال إلى ناد أوروبي أكبر من نانت بل وتحدثت صراحة حول وجود عرض من شتوتجارت الألماني بخلاف ما ذكرته شبكة "فوت ميركاتو" سابقا بوجود اهتمام من بعض أندية البريميرليج باللاعب.

 

 

ثالثا: سبق وأن خرج الكلام أكثر من مرة عن وجود اهتمام أهلاوي بمصطفى محمد، وفي النهاية لا يتعدى الأمر كونه كلاما تطلقه إحدى صفحات السوشيال ميديا الرياضية أو بعض النقاد الرياضيين.

 

 

ويمتد عقد مصطفى محمد مع نانت حتى 2027 ولن يمانع نانت فى رحيله - وفقا لما ذكرته "ليكيب" - حال تلقي عرض مغرٍ.

 

 

وشارك الفرعون المصري في تعادل فريقه سلبيا أمام تولوز بالجولة الأولى من الدوري الفرنسي، إذ حل بديلا في الشوط الثاني للنجم النيجيري موسيس سيمون.

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز