عاجل
السبت 17 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بسيوني: طلائع الجيش واجه الزمالك بدون عدد من العناصر الأساسية

يرى عبدالحميد بسيوني مدرب فريق كرة القدم الأول بنادي طلائع الجيش، أن فريقه استحق الانتصار على الزمالك، بثلاثية مقابل هدف، خلال لقاءات الدوري المصري، بالجولة 33.



 

وأضاف عبدالحميد بسيوني في تصريحاته أن الجهاز الفني قام بدراسة نقاط الضعف والقوة لفريق الزمالك، مشيدا بالمستوى الذي ظهر به لاعبي الطلائع في المباراة، قائلًا: «حققت كل الأهداف المطلوبة من جانب نادي طلائع الجيش هذا الموسم».

وأشار عبدالحميد بسيوني، إلى أن فريق طلائع الجيش واجه الزمالك بدون عدد من العناصر الأساسية مثل جودوين شيكا ويسري وحيد، ورغم ذلك اللاعبين نجحوا في تحقيق الفوز في ظل الإجهاد الذي ظهر على لاعبي الفريق بسبب ضغط المباريات، قائلًا: «اللاعبون استهلكوا في الموسم الحالي ولم يعد لديهم رغبة في الحضور للتدريب».

وتابع عبدالحميد بسيوني، أن هدف فريق طلائع الجيش هذا الموسم حصد كأس مصر، مؤكدًا أن مواجهة الزمالك في البطولة ستكون في غاية الصعوبة، مؤكدا أنه منح لاعبي فريقة راحه سلبية لمدة 48 ساعة استعدادا لمواجهة الزمالك في كأس مصر.

وحول رحيل أحمد سيد زيزو عن الزمالك، قال عبدالحميد بسيوني: «زيزو أفضل لاعب في مصر حاليا، وأرفض رحيل اللاعب عن الفارس الأبيض»، مؤكدا أن إدارة الزمالك ستتخذ القرار المناسب في هذا الموضوع.

وعن خسارة نهائي كأس الرابطة، قال عبدالحميد بسيوني :«قدمنا مباراة جيدة في نهائي كأس الرابطة لكن حالة الطرد أثرت فينا بالسلب، مهنئًا أيمن الرمادي على التتويج ببطولة كأس الرابطة مع نادي سيراميكا كليوباترا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز