عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ الاقصر يعقد اجتماعا لمتابعة موقف مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"

محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة
محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة

 أكد محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة، أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" من أهم المشروعات القومية الكبرى التي توليها الدولة اهتمامًا كبيرا في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيراً إلى ضرورة سرعة الانتهاء من تشغيل كافة المشروعات ضمن المرحلة الأولى بالمبادرة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية.



جاء ذلك خلال ترؤس المحافظ اليوم الأحد اجتماعا بديوان عام المحافظة، لمتابعة موقف مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير قرى الريف المصري والتي يتم تنفيذ مرحلتها الأولى داخل محافظة الأقصر بقرى مركزي إسنا وأرمنت، وذلك لسرعة تشغيل المشروعات الخدمية التي تم الانتهاء منها للتسهيل على المواطنين، وذلك بحضور نائبه الدكتور هشام أبو زيد.

ووجه المحافظ، خلال الاجتماع بالانتهاء من فرش وتجهيز وتشغيل 8 مجمعات خدمية، بواقع 4 مجمعات في كل من مركزي إسنا وأرمنت، كمرحلة عاجلة وذلك خلال الشهر الحالي، لحصول المواطنين بتلك القرى على الخدمات الموجودة في المجمعات من أجل تخفيف أعباء ومشقة الانتقال والتيسير على المواطنين بتلك القرى.

كما وجه المحافظ خلال الاجتماع بالتنسيق بين الوحدات المحلية والحماية المدنية لتشغيل 4 نقاط إطفاء ضمن المباردة بواقع نقطتين في كل مدينة كمرحلة أولى لتقديم الخدمة للمواطنين وبما يحقق رضائهم وشعورهم بأهمية وجدوى المشروعات التي تم تنفيذها في إطار المبادرة.

كما استمع المحافظ إلى جاهزية قطاعات البريد والتموين والتضامن الاجتماعي والزراعة والاتصالات والوحدات المحلية والشباب والرياضة للتشغيل الفوري للمشروعات التي تم تنفيذها ضمن المبادرة واحتياجات قطاعي الشهر العقاري والسجل المدني للتشغيل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز