عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تاو والقندوسي يتمسكا بالرحيل مجانًا دون أي استفادة للأهلي

القندوسي
القندوسي

يجري المسؤولون بالاهلي مفاوضات مع الجنوب افريقي بيرسي تاو، والجزائري أحمد القندوسي لاعبا الفريق من أجل الاتفاق على طريقة رحيلهما.



حدد الجنوب أفريقي، موقفه من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بإحضار العرض الخارجي دون تحقيق أي استفادة مالية للأهلي من رحيله، وهو ما يرفضه الأحمر تماما.في ظل وجود ضغط شديد من الإدارة عليه من أجل توفير عرض خارجي.

طلب بيرسي تاو الحصول على المقابل المادي بالكامل، من أجل جلب عرض خارجي للرحيل عن الأهلي. ولتجسيد العلاقة المتوترة بين الأهلي وتاو قام الجنوب افريقي بالغاء متابعتة لكل صفحات الاهلي علي مواقع التواصل الاجتماعي، وإلغاء الفترة التي قطعها مع الأهلي برغم البرونزيات العالمية التي حققها مع الاهلي في كأس العالم للاندية وبطولات دوري الابطال الافريقية. بينما أبلغ أحمد القندوسي لاعب وسط النادي الأهلي، جهاز الكرة في القلعة الحمراء، تحفظه على العروض الليبية المقدمة لضمه، رغم ارتفاع المقابل المادي المعروض. 

ويسابق الأهلي الزمن من أجل بيع أو إعارة أحمد القندوسي هذا الصيف، كما طلب سيراميكا ضم اللاعب على سبيل الإعارة من جديد، ولكن الاهلي يمنح الأفضلية للعروض الخارجية من أجل تحقيق أكبر مكسب مادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز