عاجل
الثلاثاء 6 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس اتحاد الكرة يشيد بروح المنتخب الأولمبي ويحثهم على الاستعداد لمباراة المغرب

جمال علام
جمال علام

أشاد رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم جمال علام، بأداء المنتخب الأولمبي أمام نظيره الفرنسي في الدور قبل النهائي لأولمبياد باريس. 



جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه رئيس مجلس إدارة الاتحاد جمال علام ، مع لاعبي المنتخب الأولمبي بعد خسارة مباراة فرنسا في الدور قبل النهائي لأولمبياد باريس من أجل الإشادة بأدائهم خلال المباراة وبروحهم القتالية.

 

وتحدث رئيس الاتحاد مع البرازيلي ميكالي، المدير الفني للمنتخب، مشددا على أنهم أدوا ما عليهم برجولة في الملعب وطلب منهم نسيان هذا اللقاء وحثهم علي الاستعداد لمباراة المغرب بنفس الروح من أجل تحقيق الميدالية البرونزية لأنهم جيل يستحق التقدير والاحترام.

 

كما حرص اللاعب محمد النني قائد المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية على الاجتماع مع لاعبي المنتخب فور وصولهم مقر فندق الإقامة.

 

وقال النني للاعبين: "ارفعوا رؤوسكم، كنتم أبطالا وعلى قدر المسؤولية، واجهتم فريق من عظماء اللعبة في العالم بكل قوته ومدعوما بنحو 90 ألف متفرج ومع ذلك تقدمتم عليه ولولا معاندة الحظ لتأهلنا إلى نهائي البطولة.. قدر الله وما شاء فعل".

 

وتابع النني قائلا للاعبين: "صعودكم إلى مربع العظماء والكبار إنجاز تاريخي لم يتكرر منذ 60 عاما، فخور بكم، أنتم جيل رائع وعظيم ونجحتم باقتدار في بناء المجد الكروي الحديث وأكدتم للدنيا كلها أن المصريين يستطيعون ويمتلكون القدرة على إبهار العالم".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز