عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ثلاثة نجوم عرب يخوضون نزالات كبرى في عرض بطولة "ون" فجر السبت

يخوض ثلاثة نجوم عرب نزالات من العيار الثقيل فجر السبت في 3 أغسطس ضمن عرض "ون فايت نايت 24" من بطولة "ون". 



 

 

 

المغربي زكريا الجماري والجزائريان إلياس محمودي ونبيل عنان يشاركون في العرض الذي تقيمه منظمة الفنون القتالية الضخمة على حلبة "لومبيني" العريقة في العاصمة التايلاندية بانكوك. 

 

 

 

الجماري، البالغ من العمر 34 عاماً، يأمل في تحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد تغلّبه على النجم التايلاندي ثونغبون بك ساينشاي عندما يواجه مواطن الأخير أليف سور ديشابان في نزال مواي تاي ضمن فئة وزن غير مقيّد (58 كغ). 

أما محمودي، البالغ من العمر 26 عاماً، فيخوض معركة مفصلية ضمن فئة وزن الذبابة في الكيك بوكسينغ ضد المصنف الثالث الياباني تايكي نايتو مع العلم أنّ الجزائري كان قد انسحب من مواجهة سوبرلك كياتمو على اللقب العالمي بسبب إصابة تعرض لها.  

الجزائري المصنف الخامس ضمن تصنيفات فئة وزن الذبابة يعلم أنه قد يكون على بُعد انتصاراً واحداً من المنافسة أحد البطلين سوبرلك أو رودتانغ جيتموانيون على لقب الكيك بوكسينغ أو المواي تاي في المنظمة.  

من جهته، يواجه عنان، البالغ من العمر 20 عاماً، أصعب اختباراته خلال مسيرته الاحترافية إذ يخوض نزالاً في المواي تاي ضمن فئة وزن الديك أمام المصنف الثالث البرازيلي فيليبي لوبو. 

عنان، وهو أصغر بطل مواي تاي في تاريخ المجلس العالمي للملاكمة (WBC)، يأمل في تحقيق الفوز الرابع على التوالي بعد انتصاراته الثلاثة في عروض "ون فرايداي فايتس" الأسبوعية من بطولة "ون". 

 

يمكن متابعة نزالات النجوم العرب الثلاثة ضمن عرض "ون فايت نايت 24" الذي ينطلق الساعة 1:00 فجر السبت في 3 آب بتوقيت المغرب ويُبثّ مباشرةً عبر "بي إن سبورت". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز