عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وعدونا بالجنة فوجدناها خرابة:

أصحاب «جنة القاهرة الجديدة» مصدومون من مستوى تشطيب الوحدات والشركة المنفذة تتلكأ في التسليم

تقدم عدد من الصحفيين الحاجزين بمشروع "جنة مصر" بمنطقة القاهرة الجديدة بشكاوى إلى جهاز مدينة القاهرة الجديدة بسبب الحالة السيئة التي وجدوا عليها وحداتهم السكنية وتردي مستوى التشطيب الداخلي والخارجي، ما حال دون استلامهم لهذه الوحدات رغم مرور ٤ أشهر على التعاقد عليها مع هيئة المجتمعات العمرانية من خلال بنك التعمير والإسكان.



 

 تشققات في الجدران وتكسير بالأرضيات وغياب للنوافذ والأبواب وانقطاع تام للكهرباء والمياه

 

الملاك عبروا عن استيائهم الشديد من حالة بعض الوحدات وقالوا إنها رغم حداثة إنشائها تعاني من وجود تشققات في الجدران وتكسير بالأرضيات وغياب للنوافذ والأبواب وانقطاع تام للكهرباء والمياه وعلى مستوى التشطيب الخارجي هناك مشكلات في مستوى الصرف الصحي للعمائر وتكسير في وصلات المياه الخارجية.

 

وأضاف الملاك أنهم عندما رفضوا التوقيع على تسلم الوحدات على هذه الحالة وجدوا الشركة المنفذة للمشروع وتسمى شركة "الرواق" تتلكأ في التسليم لمدد تصل لأربعة أشهر بدعوى عدم وجود صنايعية لتنفيذ التعديلات المطلوبة على الوحدات. 

الملاك الجدد تعجبوا من أنهم دفعوا نسبة ٨% من قيمة الوحدات تحت مسمى "وديعة صيانة" تتولى الهيئة الصرف منها على صيانة المشروع لحين تشكيل اتحاد شاغلين ومع ذلك وجدوا أنفسهم في رحلة "كعب داير" بين الشركة المنفذة "الرواق" وجهاز مدينة القاهرة الجديدة دون جدوى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز