عاجل
الثلاثاء 30 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

شبانة: زيزو لم يرتكب خطأ فادحا.. والأهلي سيندم على النني

الاعلامى محمد شبانة
الاعلامى محمد شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد سيد زيزو الذي يشارك مع منتخب مصر الاوليمبي لم يرتكب خطأ فادحا، هناك لاعبون يكونون في حالة غضب أثناء خروجهم من الملعب، وهناك نجوم كثيرة في الأهلي والزمالك وغيرهم قاموا بنفس الأمر عند خروجهم، ويتم احتواء الأمور سريعا مع المدير الفني.



 

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "زيزو شعر بأنه لم يكن في أفضل مستوياته، ويريد الاستمرار في الملعب من أجل تقديم الإضافة الفنية المطلوبة، ويشعر بأنه سيكون له بصمة، وهو سر حزنه لمغادرة الملعب اثناء التغيير، لكن هناك البعض يريد إثارة المشاكل، وتحويل الأمور إلى "أهلي وزمالك".

 

وأضاف: "زيزو نجم كبير وأخطأ بالفعل، لكن المدربين تستوعب غضب اللاعبين، واللاعب ذهب للمنتخب الأولمبي وتواجد معهم في باريس من أجل صناعة إنجاز للكرة المصرية، وهو لاعب ملتزم وغير معتاد مطلقا على صناعة أي مشكلة، ولم يخرج عن النص مطلقا مع الزمالك، وهو خطأ صغير والمدرب تجاوز الأمر، وأتمنى من البعض عدم (الأفورة) في هذا الموضوع".

 

وتابع: "محمد النني لاعب رائع وحالة جيدة، واندهش جدا عندما أسمع عن رفض مارسيل كولر التعاقد معه وضمه للأهلي، وهو (كواليتي) رائع وإضافة قوية لاي نادٍ، لا نمتلك في مصر 4 لاعبين مثله، لديه قوة ورؤية وسيطرة على الملعب، وهو من نجوم منتخب مصر الاوليمبي مع حمزة علاء".

 

وأكمل: "الأهلي سيندم لو لم يتعاقد مع النني، لأنه قادر على اللعب بشكل قوي لمدة موسمين أو ثلاثة، وأيضا بعد رحيل أليو ديانج، والنني كواليتي ليس موجود في الأهلي، مع احترامي لمحمد علي بن رمضان وغيرهم، والنني لا يقل عن هؤلاء".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز