عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الطلائع يراهن على كأس الرابطة

نفى عبدالحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، ما تردد حول قرب رحيله عن فريق الطلائع بعد النتائج السيئة التي حققها الفريق مؤخرا.



وكشف بسيونى ذلك بضغط المباريات المتتالية، وأن فريقه لعب مباريات صعبة مع الأهلى والزمالك والاتحاد خلال 10 أيام فقط، ومع ذالك أدى بشكل جيد رغم وجود بعض الأخطاء الفردية التي كانت سببا فى الخسارة، مؤكدا أن مواجهة قطبي الكرة المصرية فى فترة وجيزة أمر صعب.

وأكد عبدالحميد بسيونى أنه حقق الأهداف المطلوبة منذ قدومه إلى فريق الطلائع مع نهاية الموسم الماضى، حيث إن الفريق كان مهددا بالهبوط من الدوري الموسم الماضى، وتمكن من البقاء هذا الموسم فى وسط الجدول، وأنه يتم العمل على استثمار قطاع الناشئين بالنادى، حيث سيتم الاعتماد على اللاعبين المتميزين وتجربتهم فى المباريات المتبقية من عمر الدوري واختيار الافضل منهم لتكوين فريق قوى فى الموسم المقبل، وهو ما تم الاتفاق عليه مع اللواء محمد عزازى، رئيس جهاز الرياضة ونادى الطلائع، الذي تحدث مع بسيونى حول مستقبل الفريق خلال الفترة المقبلة.

وطالب اللواء محمد عزازى عبدالحميد بسيونى واللاعبين ببذل أقصى مجهود والعمل بمزيد من الجدية من أجل الحصول على كأس الرابطة، مؤكدا أن الفريق يجب أن يعمل على الفوز باللقب من أجل المشاركة فى كأس السوبر المقبل بالامارات، وأن الفريق قادر على الفوز رغم قوة المنافس.

 ويواجه الطلائع نظيره سيراميكا كليوباترا فى السابع من أغسطس على كأس الرابطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز