عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أحمد عفيفي يتولي قيادة الإدارة المركزية للتمويل والاستثمار بوزارة الشباب

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارا بندب أحمد سيد أحمد عفيفي وكيلا للوزارة، رئيسا للإدارة المركزية للتمويل والاستثمار، ضمن حركة تغييرات واسعة شملت قيادات وزارة الشباب والرياضة.



 

وجاء اختيار أحمد عفيفي رئيسا للإدارة المركزية للتمويل والاستثمار، تقديرا له على الإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية في الإدارات التي تولاها، حيث كان وكيلا للوزارة رئيسا للإدارة المركزية للمدن الشبابية، ووكيلا للوزارة رئيسا للإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، ثم تولى منصب وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بجمهورية مصر العربية.

الجدير بالذكر أن أحمد سيد أحمد عفيفي له تاريخ وطني مشرف وحافل بالإنجازات غير المسبوقة داخل وزارة الشباب والرياضة وخارجها، حيث سبق له أن تولي العديد من المناصب الهامة والبارزة بوزارة الشباب والرياضة.

وكانت بداية نجاحات أحمد سيد أحمد عفيفي شغله لمنصب مدير عاما الترويج والإعلام بوزارة الشباب والرياضة، نجح خلالها نجاح باهر في وضع الوزارة علي أجندة الإعلام المحلي والعربي والأفريقي والدولي.

كما أشرف عفيفي كذلك خلال توليه مهام الترويج والإعلام على تنفيذ وتركيب شاشاشات تلفزيونية عملاقه داخل مراكز الشباب والمنشآت الشبابية والرياضة في كافة ربوع الوطن، لكي يستمتع الشباب بمشاهدة مباريات بطولة الأمم الأفريقية وكأس العالم لكرة القدم دعما لمنتخب مصر المشارك في البطولتين في ذلك الحين.

وسبق لأحمد عفيفي أن شغل أيضا منصب مديرا عاما للقناة وسيناء ثم تم ترقيته لمنصب وكيل وزارة الشباب والرياضة للمدن الشبابية ثم وكيلا للوزارة للبرلمان والتعليم المدني وصدر له قرار بندب سيادته ليشغل منصب رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية علي مستوي الجمهورية بدرجة وكيل وزارة، وشغل أيضا منصب وكيل الوزاره ورئاسة الإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي وأخيرا صدر قرار لسيادته بتولي مهام قيادة ورئاسة الإدارة المركزية للتمويل والاستثمار.

 

ونجح أحمد عفيفي في الإشراف على بطولة كوبا كوكاكولا العالمية في كرة القدم للمراحل السنية من 13 حتي 15 عاما بمراكز شباب مصر، والتي توج شبابها الفائزين بالاشتراك في بطولة كوبا كوكاكولا العالمية في كل من دول فرنسا وانجلترا وألمانيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز