عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تغطية ميدانية لـ23 وحدة صحية بكفر الشيخ 

خلال الجولات التفقدية
خلال الجولات التفقدية

قام فريق الرعاية الأساسية بقيادة الدكتور محمد المضنى، بالمرور على 23 وحدة صحية، ومركزا طبيا لمتابعة أعمال الرعاية الأساسية تنفيذاً لتعليمات الدكتور محمد أبو السعد، وكيل مديرية الصحة بكفر الشيخ، والدكتور أحمد عبدالعليم مساعد وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ.



حيث تم المرور على غرف الطوارئ، والصيدليات، وعيادات طب الأسرة، وأعمال المبادرات الرئاسية، وغرف المشورة، وعيادة الطفل المريض، وغرف الملفات بجميع الوحدات الصحية والمراكز الطبية التي تم المرور عليها.

 

 

وأكد الدكتور محمد المضنى، على أن الوصول للحالات المترددة ميدانياً والوقوف على شكواهم هو أول خطوة لتحقيق رضاء المواطنين وكذلك التعاون مع جميع الإدارات الفنية بالمديرية هو أهم ركائز بناء مجتمع طبي سليم داخل المحافظة لتحقيق التكامل بين جميع الخدمات المقدمة بوحدات الرعاية الأولية.

 

 

وأشاد الدكتور أحمد عبد العليم، بالمجهود المبذول من إدارة الرعاية الأساسية وحرصهم الدائم على التواجد الميداني وقياس مدى رضاء المرضى عن الخدمات المقدمة بالوحدات والمراكز الطبية.

 

 

وأكد الدكتور أحمد عبدالعليم، أن وحدات الرعاية الأولية هي خط الدفاع الأول عن صحة المواطن نظراً لوصولها لعمق المناطق الريفية التي تبعد عن المراكز والمستشفيات حيث تيسر على المواطنين تقديم الخدمة بجودة عالية وبكفاءة وفاعلية.

 

 

يأتي ذلك في اطار تنفيذ توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس الوزراء، ووزير الصحة والسكان، بشأن تكثيف المرور الميداني على وحدات الرعاية الأولية وجميع المنشآت الصحية التابعة للمديرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز