عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

استدرجتها قبل أسبوعين وقتلتها.. القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم

القتيلة سما محمود جمال
القتيلة سما محمود جمال

بعد 16 يومًا من مقتلها كشفت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، لغز مقتل الطفلة سما ابنة الثلاث سنوات والمقيمة بقرية أبجيج التابعة لمركز الفيوم على يد جارتها أسرتها.



 

 

كان اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية لامن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمود أبو بكر مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بعثور أهالى قرية ابجيج على جثة الطفلة سما محمود جمال – 3 سنوات مقتولة وملفوفة داخل جوال وملقاة بالقرب من منزل أسرتها.

جرى تشكيل فريق بحث يقوده العقيد معتز اللواج مفتش مباحث مركز الفيوم، ومدينة الفيوم الجديدة، وضم الرائد أحمد فريتم رئيس مباحث مركز الفيوم و النقيب أحمد وضاح الصاوى معاون مباحث المركز، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائى، حيث كشفت التحريات الأولية، أن الطفلة غافلت والدتها أثناء قيامها بإعداد طعام الغذاء قبل 15 يومًا حيث خرجت الطفلة تلهو أمام منزلها، بقرية أبجيج، وبعد لحظات خرجت الأم تبحث عن طفلتها، لكنها "فص ملح وداب "، وهو ما دفعها لإطلاق الصرخات، حيث تجمع أهل القرية حولها، للاستفسار عن سبب صراخها، والتي أكدت لهم أن طفلتها الصغيرة اختفت ولم يعد لها أى أثر، وبعد 24 ساعة عثر الأهالى على جثة الطفلة مقتولة وملقاة في نهاية الشارع الذي تقيم فيه أسرة الطفلة.

وخلال 15 يوما الماضية قام فريق من ضباط البحث الجنائى بتفريغ الكاميرات الموجودة بشوارع القرية، حيث جرى تحديد شخصية قاتل الطفلة سما، حيث تبين أنها إحدى جارات الأسرة وتدعى جيهان ر أ – 29 عاما " متزوجة" و لديها طفل معاق ذهنيا والتي كانت تبحث معهم عن الطفلة وكانت تبكى حزنا عليها، وتواسى والدة الطفلة وأضافت التحريات، أن المتهمة استدرجت الطفلة داخل منزلها وقت الظهيرة، وقامت بنزع قرطها الذهبى من أذنيها، وعندما شعرت بحركة بالقرب من منزلها، قامت بخنقها واحتفظت بها لمدة يوم داخل المنزل، دون أن يشعر بها زوجها، ثم وضعتها داخل جوال وألقت بها نهاية الشارع الذي تقيم به.

وأمام العميد أحمد خيرى رئيس المباحث الجنائية بالمحافظة، اعترفت المتهمة، أنها تعانى من أزمة مادية خانقة، خاصة أن زوجها كسول ولا يستطيع تدبير نفقات الأسرة، وأنها تقوم بتدبير نفقات علاج ابنها المعاق ذهنيا، من خلال مساعدات أهل الخير.

واضافت المتهمة، في يوم الحادث، شاهدت الطفلة بمفردتها، حيث استدرجتها إلى داخل منزلها، بعد أن منحتها قطعة لبان، وعندما شاهدت "حلق في أذنيها" وسوس الشيطان في عقلها، لسرقة قرطها الذهبى والخلاص منها، خصوصا أنها فشلت في الإنجاب مرة أخرى.

وأشارت المتهمة، إلى انها قامت بخنق الطفلة، حتى فارقت الحياة، ثم أخفتها داخل منزلها، حتى اليوم التالى، ثم قامت بلفها بجلباب، ثم وضعتها في جلباب، وتركتها في نهاية الشارع المؤدي للحقول. 

أحيلت المتهمة لنيابة مركز الفيوم، والتي قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز