عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تحويل الجزيرة الوسطى بشارع عرابي لممشى عام

تفقد اللواء طيار أ.ح  أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، أعمال تحويل الجزيرة الوسطى بشارع أحمد عرابي بحي أول مدينة الإسماعيلية لممشى عام، والتي تقوم بتنفيذها مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، وذلك في إطار سعيه لاستعادة محافظة الإسماعيلية لوجهها الحضاري والجمالي المميز.



وذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، اللواء ماهر كامل السكرتير العام المساعد للمحافظة، دكتور علي حطب مدير المكتب الفني، العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل بالإسماعيلية. 

وخلال جولته، أكد المحافظ أن تصبح الجزيرة الوسطى بشارع عرابي "ممشى عام"، يحتوي على أماكن للتنزه والجلوس، مع مراعاة الحفاظ على الأشجار المعمرة بالشارع، علاوة على زراعة أشجار ومزروعات للزينة.

وشدد محافظ الإسماعيلية على عدم إحاطة المتنزه عقب إنشائه بأي حواجز من أي نوع؛ مما يمكن المواطنين من استغلاله في الغرض الذي أنشئ من أجله؛ وحتى لا يعود مأوى للخارجين عن القانون مرة أخرى، وبما يليق بتاريخ الشارع والمنطقة؛ مراعاةً لطبيعته الأثرية وحفاظًا على الوجه الجمالي له، وأن يتم تطوير الشارع بشكل عام كمرحلة تالية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز