عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اجتماع تحضيري بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية لتنفيذ مشروع النشاط الصيفي

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

عقدت منطقة كفر الشيخ الأزهرية اجتماعًا تحضيريًا بمديري الإدارات التعليمية وموجهي النشاط الصيفي بالمنطقة، استعدادًا لتنفيذ المشروع الصيفي بـ20 معهدا على مستوى المنطقة، بواقع معهد للبنين وآخر للفتيات من كل إدارة تعليمية.



 

حيث بدء التحضير للمشروع يوم السبت 20 يوليو 2024م، وتنطلق فعالياته بالمعاهد من يوم 27 من الشهر الجاري، عقب الانتهاء من كل الاجتماعات التحضيرية للمشروع بالإدارات والمعاهد المشاركة به، وتستمر فعاليات المشروع حتى 12 سبتمبر 2024م.

 

وترأس الاجتماع التحضيري للمشروع الصيفي، فضيلة الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة بصفته رئيسًا لمشروع النادي الصيفي، وبجانبه الأستاذ حسام فتوح حماد، الوكيل الثقافي للمنطقة بصفته نائب رئيس مشروع النادي الصيفي بالمنطقة، وذلك ظهر اليوم الاثنين، بمدرج ديوان المنطقة.

 

وأوضح الدكتور شهاوي، أن الأزهر الشريف يولي اهتمامًا كبيرًا بكل المراحل التعليمية من أجل خلق جيل سوي قادر على مواجهة التحديات، كما أضافت الأستاذة زينب عبد الحميد، مدير إدارة رعاية الطلاب بالمنطقة ومنسق المشروع بالمنطقة، أن الأنشطة الصيفية تستهدف مجالات متعددة تساعد الطالب على اكتساب مهارات يومية، لتكون بديلًا عن الألعاب الإلكترونية، لما لها من آثار سلبية ونفسية وسلوكية على الطلاب في المراحل الأولية من العمر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز