عاجل
الإثنين 2 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بالصور.. وكيل زراعة الغربية يفاجئ الجمعيات والمخازن بطنطا للتأكد من وجود الأسمدة

وكيل وزارة الزراعة بالغربية خلال الجولة
وكيل وزارة الزراعة بالغربية خلال الجولة

أجرى الدكتور خالد أبوشادى وكيل وزارة الزراعة بالغربية، اليوم الأحد، زيارة تفقدية مفاجأة للجمعيات الزراعية بمركز طنطا، يرافقه المهندس فخرى باز مدير عام الإدارة العامة للإرشادالزراعي، والمهندس محمد قنونه مدير عام الإدارة العامة للتعاون الزراعي، لمتابعة توافر الأسمدة بالجمعيات الزراعية، وتفقد مخازن الأسمدة وتم الإطلع على السجلات الخاصة بها، للإطمئنان على وصول الكميات المقررة من الأسمدة إليها والمنصرفة للمزارعين.



 

وتابع وكيل الوزارة، آليات الصرف، والتأكد من أن الصرف يتم طبقا لمنظومة الصرف "كارت الفلاح" ووصول الدعم لمستحقيه من المزارعين، والتقى العاملين بالجمعيات الزراعية.

 

وشدد  أبوشادى، على تكثيف الدور الإرشادي، لتوعية المزارعين، وتقديم الدعم الفني لهم، والتواصل الدائم والمستمر معهم، والتيسير عليهم، وتقديم كافة سبل الدعم وحسن المعاملة، فضلا عن اتمام عمليات الحصر بكل دقة، وتحديث قواعد البيانات، وان يتم صرف الاسمدة وفقا للمقررات لكل محصول، لافتا إلى أنه ستكون هناك لجان مستمرة، لمتابعة تنفيذ تلك الأعمال.

 

ووجه وكيل زراعة الغربية، العاملين  بالمرور الدائم والمستمر على الحقول ورصد اي تعديات على الأراضي الزراعية والتصدي لها، ومواجهتها بكل شدة، وازالة اي حالة تعد في المهد قبل تفاقمها، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز