عاجل
الإثنين 22 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة 8 أشخاص في انقلاب ربع نقل بملوي جنوب المنيا

نقل المصابين للمستشفى
نقل المصابين للمستشفى

أصيب 8 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام مركز ملوي جنوب المنيا تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق. 



تلقت الأجهزة الأمنية المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي أمام مركز ملوي وأسفر الحادث عن وقوع عدد من المصابين، وتم نقلهم المستشفى.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة هاجر . ع. م 16 سنة وعصمت. ص. ا 38 سنه وسامية. ف 40 سنة ومؤمن. ع. أ 17 سنة وخلف. م. ع  44 سنة وزينب. ك. م 44 سنة وحسن. ع. ح 13 سنة وبسمة. ن. خ 15 سنة بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعف باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب الحادث هو تهور السائق في السرعة الزائدة، وتمت إزالة آثار الحادث وفتح الطريق مرة أخرى لتيسير الحركة المرورية، وتم التحفظ على المركبة تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التي مباشرة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز