عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

خلال ترؤسه اجتماع مجلس أعمال جامعة المنيا الأهلية

رئيس جامعة المنيا يُؤكد الالتزام بمعايير العمل المؤسسي

رئيس جامعة المنيا
رئيس جامعة المنيا

وجَّه الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، والقائم بعمل رئيس جامعة المنيا الأهلية، إلى تخصيص لجان للفحص ودراسة المتطلبات والمواصفات الفنية التي تحتاجها معامل كليات الجامعة الأهلية، وتوفير الخامات اللازمة لها، لإتمام جاهزيتها، من أجل تقديم أفضل الخدمات  التعليمة للطلاب بأعلى مستوى وكفاءة، ولتحقيق رؤية القيادة السياسية للدولة المصرية، بتوفير تعليم جامعي يُواكب متطلبات التطور التكنولوجي على المستوى الإقليمي والعالمي، ويخدم أهداف التنمية المُستدامة.



 

جاء ذلك خلال ترأسه لاجتماع مجلس تسيير الأعمال بجامعة المنيا الأهلية، بحضور الدكتور أبو هشيمة السيد، القائم بعمل نائب رئيس الجامعة الأهلية للشؤون الأكاديمية، وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة.

وطالب عمداء الكليات، بتقديم عرض يُوضح الموقف التنفيذي لتشغيل كافة المعامل، لشراء ما تحتاجه، لتوفير خدمات تعليمية بأعلى مستويات الجودة والكفاءة.

وتسهيلاً على أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة الأهلية، وحفاظاً على انتظام سير العمل واتمامه بموعده المُحدد، أشار رئيس الجامعة إلى أنه سيتم توفير وسيلة مواصلات تنقلهم إلى مقر الجامعة بمدينة المنيا الجديدة.

أكد رئيس الجامعة على الالتزام بطبيعة العمل المؤسسي بالجامعة الأهلية والذي يستوجب على جميع مُنتسبيها بذل المزيد من الجهد، والاتقان في العمل، مشيراً سيادته إلى التواجد المستمر لمسؤول شؤون الطلاب بكليات الجامعة والشؤون المركزية، وذلك طوال فترة العمل، لتلبية متطلبات الطلاب، لتوجيههم ومساعدتهم في قضاء أمورهم التعليمية والإدارية داخل الجامعة، فضلاً عن تخصيص وتواجد المسؤول التقني، والعلاقات العامة، وأمناء لمعامل كليات الجامعة.

كما ناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع بعض اللوائح الجامعة الأهلية الخاصة بسير العمل بالكليات، ومقترح إضافة برامج بكليات الحاسبات والذكاء الاصطناعي، ودراسة توافر ومعايير قبول الطلاب في العام الدراسي القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز