عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كفر الشيخ الأزهرية تقيم معرضًا لختام فعاليات مبادرة "أنا الراقي بأخلاقي"

كلمة د عبدالناصر شهاوي
كلمة د عبدالناصر شهاوي

أقامت منطقة كفر الشيخ الأزهرية ظهر اليوم الخميس، معرضًا لطرح أعمال وإنجازات فعاليات مبادرة "أنا الراقي بأخلاقي" في اليوم الختامي للمبادرة، تحت رعاية وحضور فضيلة الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، والذي بدوره حرص على متابعة أعمال ومنتجات المعرض التي أعدتها معاهد وإدارات المنطقة المشاركة به.



 

وبدأت فعاليات حفل ختام المبادرة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وتقديم عدة فقرات من طلاب وطالبات معاهد المنطقة بجميع المراحل الدراسية، والتي تناولت الحديث عن المبادرة والقيم المختلفة المدرجة بها، علاوةً على تفقد معرض الأعمال التي تم تنفيذها خلال المبادرة والتي شملت أعمالًا متنوعة، من اللوحات والمجسمات، والمطويات، والكثير من الأعمال التي تعبر عن القيم التي تم تناولها في إطار مبادرة "أنا الراقي بأخلاقي".

 

وأعرب الزوار عن إعجابهم بجميع الأعمال المشاركة، وكذلك التعاون الموجود بين جميع المشاركين في هذا المعرض، منذ انطلاق المبادرة.

 

ووجه الدكتور عبد الناصر شهاوي، رئيس المنطقة، الشكر لجميع القائمين على تنفيذ وإعداد المعرض للمتواجدين به على مشاركتهم في حفل ختام المبادرة، وأيضًا جميع المشاركين في هذه المبادرة وخاصة أصحاب الأعمال الرائدة والمتميزين من الطلاب والمعلمين وشيوخ المعاهد ومديري الإدارات ومنسقي المبادرة بكل معهد، تقديرًا لمجهودهم المتميز.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز