عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ أسوان يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن على تأمين اللجان

تفقد اليوم اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، مدرسة أحمد محمد موسى الثانوية بنات بكوم أمبو لمتابعة انتظام سير امتحانات الثانوية العامة والتي يخوضها 7292 طالبا وطالبة داخل 27 لجنة رئيسية بالإدارات التعليمية الخمس.



 وقال بيان صحفي صادر عن محافظة أسوان اليوم، أنه رافق المحافظ خلال جولته، المهندس محمد الرشيدي مدير مديرية التربية والتعليم ،و أطمأن الدكتور إسماعيل كمال على أعمال التأمين والتواجد الشرطي خارج لجان الامتحانات لتحقيق الانضباط وتوفير السيولة المرورية حفاظاً على تركيز الطلاب.

 

وشدد محافظ أسوان على مواصلة تنفيذ أعمال النظافة العامة بمحيط مقار الامتحانات ، مع تهيئة الأجواء المناسبة ووسائل الراحة من المبردات والتهوية أمام الطلاب والمراقبين ، وهو الذي يتكامل مع متابعة العملية الامتحانية عبر غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم وغرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية للتدخل الفورى مع أي حالات الطوارئ ،واتخاذ ما يلزم من إجراءات لتوفير الأجواء الملائمة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

 

 وتجدر الإشارة إلى أن مدرسة أحمد محمد موسى الثانوية بنات تضم 19 لجنة فرعية منها لجنة خاصة ، ويبلغ عدد الطالبات 345 طالبة انتظام ومنازل منهم 293 طالبة بقسم علمي علوم ، و7 طالبات بقسم علمى رياضة ، و 45 طالبة بالقسم الأدبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز