عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الطريق إلى باريس
البنك الاهلي

رئيس الأولمبية: "اللجنة حصلت على 18 مليون جنيه من رعاة قبل أولمبياد باريس"

كشف المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن مصر جاهزة للمشاركة في أولمبياد باريس التي تنطلق في 26 يوليو الجاري وتستمر حتى 11 أغسطس المقبل.



 

وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد دياب، مقدم برنامج صباح البلد، المذاع على قناة صدى البلد، أن سفر وعودة البعثة المصرية سيكون على وفود بداية من 25  يوليو وحتى 12 أغسطس المقبل.

 

واستطرد أن مقدمة البعثة تسافر مبكرًا لتهيئة الأجواء من الإقامة والإعاشة لكافة عناصر البعثة، موضحًا أن هناك اثنين من أكبر الشركات يوفران البعثة الأولمبية كرعاة.

 

وأضاف أن هناك رعاة قدموا للجنة الأولمبية المصرية 18 مليون جنيه، من أحد المستثمرين الوطنين الكبار، مؤكدًا أنه لا يوجد نواقص في النواحي الطبية والفنية والإدارية.

 

وحول ما أشيع من فترة عن تجميد النشاط الرياضي في مصر، أوضح أن هذا كان في وقت تغيير رئاسة اللجنة الأولمبية وقرار الجمعية العمومية كان صحيحًا واللجنة كسبت كل القضايا في محكمتي كاس والقضاء الإداري.

 

وفيما يتعلق بالميداليات المتوقعة، أكد أن هناك فرقًا تشارك لأول مرة في الأولمبياد وتأهلت بصعوبة وهذه قدمت ما هو مطلوب منها، مضيفًا أن هناك لاعبين ينافسان في المستوى المتوسط وآخرين في المستوى العالي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز