عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رئيس جامعة كفر الشيخ يستقبل وفدًا كنسيًا رفيع المستوي 

خلال اللقاء
خلال اللقاء

استقبل الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، وفدا كنسيا رفيع المتسوي برئاسة الأنبا ماركوس اسقف دمياط وكفر الشيخ والبراري ودير القديسة دميانة، والقمص بطرس بسطاوروس وكيل عام مطرانية كفر الشيخ ودمياط والبرارى ودير القديسة دميانة ورئيس بيت العائلة بكفر الشيخ.



 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة.

وأعرب الدكتور عبدالرازق دسوقي، عن شكره وامتنانه لزيارة الوفد الكنسي لجامعة كفر الشيخ، مؤكدا على أن الوحدة الوطنية هي مبادئ راسخة وخلق أصيل متجذر في وجدان الشعب المصري على مر العصور والأزمان، مشيرا إلى أهمية التكاتف والترابط بين نسيج الوطن الواحد في تحقيق التنمية وتقدم ورخاء مصرنا الحبيبة والوقوف صفا واحدا في مواجهة الإرهاب وأهل الشر، لافتا إلى أن هذه الروح الوطنية تجسدها قوة روابط المودة والمحبة التي تجمع بين المصريين فى أوقات الرخاء والشدة.

من جانبه أعرب وفد الكنسية عن سعاتهم البالغة بتواجدهم بجامعة كفر الشيخ متمنين لمصرنا الحبيبة أن تنعم بالأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز