عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ناقد رياضي: إسبانيا الأقرب للحصول على يورو 2024.. "بيلعبوا كورة بشكل جمالي"

قال الناقد الرياضي محمود إسماعيل، مدرب نادي سموحة الأسبق، إن منتخب إسبانيا حتى الآن يقدم مستوى جيد في بطولة كأس الأمم الأوروبية، متابعا: "المنتخب الأسباني بيقدم الروح الإسبانية اللي بنحبها في كرة القدم، وتحس إن إسبانيا بتعمل سمفونية". 



 

وأضاف "إسماعيل"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل الزوايا" عبر فضائية الشمس، أن لاعب المنتخب الإسباني لامين يامال يبلغ من العمر 16 عاما وتم إعطائه الثقة وهو ما جعله يحرز هدفا في المباراة الماضية، معقبا: "أحرز هدف غير طبيعي، ولازم نعطي دور للشباب، إحنا عايزين نبدأ بالصغيرين لو عايزين نطور الكورة في مصر، عايز أشوف فريق أول من 16 سنة زي رمضان صبحي وغيرهم".

 

وأوضح أن إسبانيا بالكورة التي تقدمها ستفوز بالكأس، معقبا: "إسبانيا ستفوز على إنجلترا، وأنا بشجع أسبانيا، أنا مدرب وبحب أتفرج على جوارديولا، والشغل الخططي، وبنادي برقم 10 وبحب يكون في الملعب".

 

وأشار إلى أن منتخب إنجلترا لديه قوة وسرعة وخبرة "بيعتمدوا على القوة البدنية، وبيلعبوا كورة بحزافيرها، لكن إسبانيا بتلعب بشكل جمالي أكتر".

 

أما عن كوربا أمريكا قال: "إنه يتمنى لميسي أن يحل على كوبا أمريكا خلال مباراة الأرجنتين وكوبا، فين وفين لما بنجد لاعب زي ميسي، ويا رب يخلص مسيرته ومعاه بطولة كمان"، لافتا إلى أن كوبا أمريكا مظلومة لأنها جاءت في نفس توقيت البطولة الأوروبية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز