عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بمشاركة السائحين الأجانب

مشجعو الأهلي يحتفلون بفوزه تحت المياه |صور

احتفال مشجعى الاهلى بالفوز على بيرميدز
احتفال مشجعى الاهلى بالفوز على بيرميدز

شارك السياح الأجانب من عشاق الرياضة مشجعي النادي الأهلي في احتفال خاص في قاع البحر بعلم الأهلي احتفالاً بفوز النادي الأهلي علي بيراميدز في المباراة التي أقيمت مساء أمس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



أشار أحمد بيجو منظم رحلات بحرية في الغردقة إلى احتفالات للعاملين في القطاع السياحي بفوز الأهلي على بيراميدز بطريقة جديدة بمشاركة السياح الأجانب من دول أوروبا بحمل علم الأهلي تحت الماء والتقاط الصور التذكارية.

لافتًا بأن احتفالات محبي ومشجعي الأهلي استمرت حتي الساعات الأولى من صباح اليوم حيث شارك السياح الأجانب مشجعي الأهلي على متن رحلة بحرية وامتدت للاحتفالات على شواطئ الغردقة بإطلاق الأغاني ونشيد الأهلي الثالثة شمال.

وامتدت الاحتفالات في قاع البحر حيث حرص مجموعة سياح مشاركة الغطاسين على حمل علم النادي الأهلي والتقاط الصور التذكارية تحت المياه في جو من البهجة والسرور لافتًا إلى أن ذلك يعتبر من أنواع تنشيط السياحة والترويج السياحي لمشاهدة قاع البحر في الغردقة.

ومن جانبه، أشار "آدم" الشاب المصري السلوفاني إلى عشقه للنادي الأهلي لافتًا إلى أن والدته تحمل الجنسية السلوفانية وشاركا في احتفالات مشجعي الأهلي على شواطئ الغردقة.

موكدًا أن النادي الأهلي معروف في أوروبا ولديه محبين وذلك نظرًا لمشاركته في كأس العالم للأندية أكثر من مرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز