عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيان رسمي من نادي النصر بسبب أزمة مباراة بيراميدز في كأس مصر

أصدر نادي النصر بيانا رسميا بشأن أزمة موعد إقامة مباراة الفريق مع نظيره بيراميدز في دور الـ32 لبطولة كأس مصر. 



وأكد البيان أن مجلس الإدارة يسعى للحفاظ علي حقوق النادي المادية والمعنوية والحفاظ علي اسم وسمعة النادي، مضيفا: “وفقا لذلك نوضح الحقيقة بالمستندات فيما يخص أزمة موعد اقامة مباراة نادينا مع نادى بيراميدز فى كأس مصر”.

وتابع البيان: تلقي نادي النصر خطاب يفيد بأن موعد مباراة النصر امام بيراميدز في كأس مصر تم تحديده يوم 31 / 5 / 2024.. وفى يوم 27 / 5 تلقي نادي النصر خطاب من اتحاد الكرة يفيد بأنه تم تأجيل المباراة لموعد سيتم تحديدة لاحقًا بدلًا من اقامتها من 31 / 5 ثم تم ابلاغنا بأقامه المباره في الفتره مابين 12 يونيو الى 15 يونيو.

وأضاف البيان: ⁠يوم 12 / 6 تلقي النادي خطاب من اتحاد الكُرة يفيد بأنه تم تحديد موعد المباراة يوم 15 / 7.

وتابع بيان النادي: ودارت العديد من الأتصالات والمفاوضات بين بعض مسؤولي اتحاد الكُرة ولجنه المسابقات بالأتحاد مع مسؤولي الكُرة بنادي النصر للوقوف علي لعب المباراة في الموعد المحدد او تأجيله خلال تلك الفترة من نهاية الموسم خاصة أن فريق الكُرة بالنادي مر بالمطبات التالية.. ومع انتهاء الموسم انتهت عقود عدد من اللاعبين واقامة فترة اعداد للمباراة ثم تأجيلها ثلاث مرات بسبب قرارات التأجيل وعدم وضوح الرؤي".

وقال البيان: إقامة وتأجيل وإلغاء فترة الإعداد أدي إلي الارتباك الشديد في برنامج الإعداد وعدم القدرة علي الاستعداد للمباراة والموسم الجديد بسبب تلاحم وانقطاع فترات الإعداد إضافة إلي تحمل النادي تكلفة إعداد الفريق وتجهيزه بما يوازي مئات الآلاف من الجنيهات من مرتبات وإعداد وتغذية وانتقالات واقامة مباريات ودية.

واختتم بيان النادي: مجلس الإدارة لم يهدف او يسعى فى تفاوضه الا للحفاظ على حقوق النادى وفريقه.. وعلاقته مميزة بالسادة اعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة والتواصل مستمر مع إدارة النادى ومديره التنفيذى فقط لأنهم الجهة الشرعية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز