عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

سفارة الخرطوم بالقاهرة تتقدم بالشكر للسلطات المصرية على التسهيلات لإنجاز امتحانات التلاميذ السودانيين بمصر

سفارة الخرطوم بالقاهرة
سفارة الخرطوم بالقاهرة

   قدم الدكتور عاصم أحمد حسن المستشار الثقافي بالسفارة السودانية بالقاهرة، رئيس اللجنة العليا لامتحانات الشهادة الابتدائية السودانية في مصر، الشكر للسلطات المصرية، ووكيل التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، على التسهيلات التي قُدمت للسفارة حتى تمكنت من إنجاز الامتحانات.



 

 

وأشار عاصم - في بيان لسفارة السودان اليوم الأربعاء - أن نسبة النجاح للتلاميذ السودانيين في مصر بلغت ٨٨.٤٣%، موضحاً أن عدد الذين اجتازوا الامتحانات ٦,٥١١ تلميذ وتلميذة، وتم إعلان 30 تلميذا وتلميذة ضمن أوائل شهادة الأساس بـ"ولاية نهر النيل"، متقدماً كذلك بالشكر لوزير التعليم والتعليم الاتحادي ووزارة التربية والتعليم بـ"ولاية نهر النيل".

 

 

كما نقل المستشار الثقافي، تهاني وتبريكات سفير جمهورية السودان لدى مصر، السفير الفريق أول ركن مهندس عماد الدين مصطفى عدوي، لأسر وأولياء أمور التلاميذ والتلميذات السودانيين، الذين أدوا امتحانات الشهادة الابتدائية بمركز مدرسة الصداقة السودانية بالقاهرة، وذلك لدى متابعة إذاعة وإعلان نتيجة الشهادة بواسطة اللجنة العليا بمقر السفارة بالقاهرة.

 

 

من جانبه، أكد مدير مدرسة الصداقة السودانية بالقاهرة ماهر وهيب، أن هذا النجاح قد تحقق بفضل جهود الأسر والمعلمين اللذين تحدوا ظروف الحرب وقدموا أداء اكاديميا متميزاً، مشيراً إلى أنهم قد بذلو الجهد كذلك في امتحانات المرحلة المتوسطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز