عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ بورسعيد لـ رؤساء الأحياء: النظافة أهم الملفات المطروحة بالشارع.. و20 يومًا للتغيير

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

التقى اللواء أركان حرب محب حبشي محافظ بورسعيد، أمس الأربعاء، رؤساء الأحياء ورئيس مدينة بورفؤاد، خلال اجتماع موسع، لاستعراض منظومة وأسلوب سير العمل داخل أحياء محافظة بورسعيد و مدينة بورفؤاد، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري السكرتير العام، واللواء أيمن جمال الدين السكرتير العام المساعد، وممثلي جهاز التجميل والنظافة بمحافظة بورسعيد، والأجهزة المعنية.



 

وأكد اللواء محب حبشي أنه يتشرف بالعمل في خدمة أبناء محافظة بورسعيد، وسوف يبذل قصارى جهده لتحقيق تطلعات ومتطلبات أبناء بورسعيد، منوها أن جميع الأجهزة التنفيذية يجب أن تتكاتف و تعمل كآسرة واحدة من أجل مصلحة المواطن في المقام الأول.

 

واستعرض محافظ بورسعيد شرحا موجزا مع رؤساء الأحياء، للتعرف على أسلوب ومنظومة العمل داخل أحياء بورسعيد ومدينة بورفؤاد.

 

وأشار محافظ بورسعيد إلى أن ملف النظافة من أهم الملفات المطروحة حاليا في الشارع البورسعيدي، لذا فسيتم بدء العمل في هذا الملف للارتقاء بمستوى النظافة في مدينة بورسعيد و تحقيق الرضا لدى المواطن.

 

وفي هذا الصدد، ناقش اللواء أركان حرب  محب حبشي، أهم التحديات التي تواجه أحياء بورسعيد و بورفؤاد في ملف النظافة، مؤكدا على توفير كامل الدعم لرؤساء أحياء بورسعيد وبورفؤاد لتحسين مستوى العمل في قطاع النظافة، كما أكد محافظ بورسعيد على طرح عدة حلول عاجلة قابلة للتنفيذ مع تحديد آليات أسلوب العمل لتغطية احتياجات الأحياء من الإمكانيات والمعدات اللازمة، للحفاظ على الواجهة الجمالية والحضارية للمحافظة .

وأصدر اللواء محب حبشي توجيهات بتكثيف أعمال النظافة في كافة أنحاء مدينة بورسعيد و بورفؤاد، حتى يلمس المواطن البورسعيدي التغيير الجذري على أرض الواقع ، لافتًا إلى أن المسؤولية الكاملة في هذا الملف تقع على عاتق رؤساء الأحياء و بورفؤاد بالتنسيق مع جهاز التجميل والنظافة بمحافظة بورسعيد، موضحًا أنه سيتم توفير كافة الإمكانيات اللازمة للارتقاء بمستوى العمل و إمداد الأحياء بجميع أوجه الدعم.

 

وخلال الاجتماع، أكد محافظ بورسعيد أنه سيتم تحديد مدة زمنية 20 يوم لتقوم الأحياء برفع كفاءة الطرق والشوارع والميادين وإزالة المخالفات والقمامة والاشغالات، وكل ما يشوه الصورة الجمالية للمحافظة، منوهًا إلى أنه سيجرى جولات تفقدية بداية من الأسبوع القادم في جميع أحياء بورسعيد للوقوف ميدانيا على مستوى العمل في ملف النظافة وإزالة الاشغالات، ولن يسمح بالتقصير في حق المواطن و تحسين الخدمات المقدمة لهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز