عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نقيب كتاب مصر يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الدكتور علاء عبد الهادي
الدكتور علاء عبد الهادي

بعث الشاعر والمفكر الكبير الدكتور علاء عبد الهادي الأمين العام لاتحاد الأدباء والكتاب العرب ورئيس مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر اليوم الخميس، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446.



 

وقال الدكتور علاء عبد الهادي في برقية التهنئة:"يطيب لي أن أتقدم إليكم سيادة الرئيس بأسمى واسم أعضاء مجلس إدارة النقابة العامة لاتحاد كتاب مصر واعضاء النقابة على مستوى الجمهورية من الكتاب والمفكرين والشعراء والمثقفين، بخالص التهنئة القلبية بمناسبة الاحتفال بذكرى مولد نبينا الكريم، خير خلق أجمعين ، سيدنا محمد- ﷺ تلك المناسبة الكريمة التي جاءت مولدًا وذكرى لأعظم شخصية أرسلها الله نورا وهداية إلى الناس أجمعين".

 

وتابع :" السيد الرئيس.. تأتى ذكرى ميلاد المصطفى ﷺ لتعبر بنا إلى آفاق جديدة لمستقبل هذا الوطن، الذي حفظه الله وجعل أهلة فى رباط إلى يوم القيامة، وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة، ونتوجه بالدعاء إلى الله عز وجل أن يُعيد هذه الذكرى العطرة على سيادتكم وعلى الشعب المصري العظيم، وجميع الشعوب الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات، وكل عام وسيادتكم بخير”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز