عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

طلاب الثانوية مبتسمين بعد انتهاء اللجان

الطلاب: "الامتحانات سهلة ومناسبة للوقت في مواد الجبر والجيولوجيا وعلم النفس"

اولياء الامور مع وزير التعليم امام لجنه الامتحانات
اولياء الامور مع وزير التعليم امام لجنه الامتحانات

أكد طلاب الثانوية العامة صباح اليوم أن امتحان مواد الجيولوجيا وعلم النفس والجبر للشعب الثلاث، جاءت في مستوى الطالب المتوسط وظهر الطلاب مبتسمين بعد انتهاء الوقت المحدد للامتحان مؤكدين أن الوقت مناسب لعدد الأسئلة الموجودة بالامتحان.



 

ومن جانب آخر رصدت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر وائتلاف أولياء الأمور، امتحانات الثانوية العامة 2024 ليومها الثامن، حيث يؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان علم النفس والاجتماع، وطلاب علمي علوم امتحان الجيولوجيا، وطلاب علمي رياضة امتحان الجبر والهندسة الفراغية.

 

وأوضحت عبير أحمد، أن العديد من الطلاب أشادوا بسهولة امتحان الجبر والهندسة الفراغية المنعقد لهم صباح اليوم الأربعاء 10 يوليو، موضحين أن الامتحان جاء سهلاً وفي مستوى الطالب المتوسط.

 

وأوضح الطلاب أن أسئلة الامتحان كانت سهلة لكن هناك بعض الأسئلة التي تقيس مستويات الطلاب، وتميز الطالب المتفوق عن غيره.

 

وطالب عدد من أولياء الأمور شعبة علمي رياضة في مادة الجبر والهندسة الفراغية وزارة التربية والتعليم بمراجعة سؤال النسبة، حيث جاء محتوى السؤال بأن الحد الحالي من س هو الحد الثامن ولكن المفترض أن يكون الحد الأول، على حد قولهم.

 

وأضافت عبير، أنه وفق ما قاله طلاب الشعبه الأدبية، أن امتحان علم النفس والاجتماع جاء في مستوى الطالب المتوسط، وكان أفضل من امتحان الجغرافيا. 

 

وتابعت عبير، أن أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع جاءت مرضية للطلاب وأولياء الأمور.

 

وأشارت عبير، أن امتحان الجيولوجيا لشعبة علمي علوم اليوم، جاء في مستوى الطالب المتوسط، واشتمل الامتحان على بعض النقاط الصعبة التي تحتاج إلى تركيز ووقت كبير، موضحين مدى استفادتهم من كتيب المفاهيم الخاص بالمادة.

 

وأوضحت عبير أحمد، أن رحلة امتحانات الثانوية العامة قد أوشكت على الانتهاء، متمنية للطلاب التوفيق والتقدم فيما هو قادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز